بالصور.. مانشستر يونايتد يكتسح كريستال ويتصدر البريميرليج مؤقتاً

رياضة السبت 30-09-2017 الساعة 07:12 م

مانشستر يونايتد يكتسح كريستال
مانشستر يونايتد يكتسح كريستال
مانشستر - وكالات

تمكن فريق مانشستر يونايتد، من الانفراد مؤقتا بصدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعد فوزه بسهولة على ضيفه كريستال بالاس 4 /صفر، اليوم السبت في المرحلة السابعة من المسابقة.

وفي مباريات أخرى فاز توتنهام على مضيفه هيديرسفيلد 4 / صفر وستوك سيتي على ساوثهامبتون 2 /1 وويستهام يونايتد على سوانسي سيتي 1/صفر وتعادل وست بروميتش البيون مع واتفورد 2 /2 وبورنموث مع ليستر سيتي سلبيا.

وعلى ملعب اولد ترافورد حسم مانشستر الفوز دون عناء حيث تقدم الإسباني خوان ماتا بهدف في الدقيقة الثالثة وتكفل لاعب الوسط البلجيكي مروان فيلايني بتسجيل الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 35 و49 قبل أن يختتم البلجيكي روميلو لوكاكو التسجيل في الدقيقة 86.

الفوز رفع رصيد مانشستر إلى 19 نقطة في الصدارة بفارق ثلاث نقاط أمام أقرب ملاحقيه مانشستر سيتي والذي يلتقي في وقت لاحق اليوم مع مضيفه تشيلسي حامل اللقب.

وتزايدت أوجاع كريستال بالاس حيث ظل الفريق بلا رصيد من النقاط في المركز العشرين الأخير بعد تعرضه للهزيمة السابعة على التوالي.

كما خسر كريستال للمرة الثالثة على التوالي تحت قيادة روي هودجسون المدير الفني السابق للمنتخب الإنجليزي بعد الخسارة أمام ساوثهامبتون صفر/1 وأمام مانشستر سيتي صفر/5.

مانشستر يونايتد يكتسح كريستال

مانشستر يونايتد يكتسح كريستال

مانشستر يونايتد يكتسح كريستال

مانشستر يونايتد يكتسح كريستال

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"