160 طالباً وطالبة يتعلمون اللغة التركية

محليات الأحد 01-10-2017 الساعة 02:04 ص

افتتاح فعاليات "أيام تركية" في قطر
افتتاح فعاليات "أيام تركية" في قطر
ناصر الحموي:

تستأنف اليوم الدراسة في دورات تعلم اللغة التركية في مركز "يونس إمره" الثقافي التركي بالدوحة، وذلك بمشاركة (160) طالباً وطالبة مسجلين في المستويين الأول والثاني.

وحدد المركز الامتحان النهائي لهذه الدورات في الأول من ديسمبر القادم ، ثم يأخذ الطلاب اجازة لمدة اسبوعين قبل أن يبدأ المركز في الرابع والعشرين من ديسمبر القادم دوراته الجديدة التي تشمل المراحل (A1.1/A2.1/B1.1).

من جانبه، قال السيد محمد إيكاج مدير مركز يونس إمره الثقافي التركي بالدوحة :" إن برنامج التدريس في المركز يقوم بتدريسه مدرسات مؤهلات تم استقدامهن من تركيا خصيصاً لتدريس اللغة التركية ويتمتعن بدرجة عالية من الخبرة والكفاءة والتميز، مشيرا إلى أن الدورات تشمل مختلف الفئات والأعمار والجنسيات، وتعقد بمعدل ثماني ساعات أسبوعيا، لافتا إلى تطبيق المركز لأحدث الطرق والوسائل التعليمية، السمعية والبصرية، المستخدمة في تعليم اللغة التركية ".

وأضاف ايكاج أن دورات تعليم اللغة التركية تأتي في مقدمة الأنشطة والفعاليات التي يطلقها المركز لنشر الثقافة واللغة التركية، مشيرا إلى أن الدور الفعال الذي يقوم به مركز يونس إمره في جذب الاهتمام باللغة التركية وتحقيق أهداف بلاده مجال الدبلوماسية الثقافية.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"