الاتحاد القطري لكرة الطاولة يعلن روزنامة الموسم الجديد

رياضة السبت 30-09-2017 الساعة 08:23 م

الجمعية العمومية لاتحاد كرة الطاولة.. صورة أرشيفية
الجمعية العمومية لاتحاد كرة الطاولة.. صورة أرشيفية
الدوحة - قنا

أعلن الاتحاد القطري لكرة الطاولة عن روزنامة الموسم الجديد 2017/ 2018، الذي ينطلق رسميا غدا الأحد، بمنافسات بطولة دوري الناشئين والذي يستمر حتى يوم 17 من نفس الشهر.

وحددت الروزنامة مواعيد جميع البطولات المحلية لكافة الفئات السنية بالإضافة إلى المشاركات الخارجية للأندية والمنتخبات الوطنية .

وعلى صعيد مواعيد البطولات المحلية ينطلق دوري الأشبال يوم 10 أكتوبر المقبل، ويتخلل ذلك مشاركة خارجية في بطولة صربيا الدولية خلال الفترة من 4 إلى 8 أكتوبر المقبل، وينطلق أيضا مهرجان البراعم الأول لهذا العام يوم 21 أكتوبر المقبل.

فيما تبدأ بطولة فردي وزوجي الأشبال يوم 24 أكتوبر المقبل، وينطلق دوري الشباب 15 أكتوبر المقبل، ثم يشارك لاعبو أكاديمية أسباير في بطولة السويد الدولية من 27 أكتوبر حتى 6 نوفمبر المقبلين.

ويشهد شهر نوفمبر مشاركة خارجية لفريقي نادي قطر والسد في بطولة الأندية العربية بلبنان خلال الفترة من 7 إلى 12 نوفمبر المقبل، ويشهد هذا الشهر انطلاق منافسات دوري الشباب يوم 10 نوفمبر المقبل..وفي شهر ديسمبر يشارك عدد من لاعبي أكاديمية أسباير ببطولة فنلندا الدولية خلال الفترة من 5 إلى 11 ديسمبر المقبل.

أما دوري الرجال فينطلق يوم 14 ديسمبر المقبل، فيما تقام بطولة فردي وزوجي الرجال يوم 10 أبريل المقبل وتستمر على مدار يومين.

وستكون انطلاقة منافسات بطولة قطر الدولية خلال الفترة من 8 إلى 11 مارس المقبل بمشاركة نخبة من أبطال ونجوم العالم والمصنفين الأوائل، وسينتظم لاعبو عنابي الرجال في معسكر داخلي قبل البطولة يستمر من 25 فبراير حتى 7 مارس المقبلين قبل يوم واحد من الانطلاقة الرسمية لمنافسات بطولات كرة الطاولة العالمية.

وسيشارك عنابي الرجال في بطولة العالم لكرة الطاولة بالسويد التي تقام خلال الفترة من 29 أبريل إلى 6 مايو 2018، وسينتظم الفريق في معسكر خارجي لهذه البطولة خلال الفترة من 15 إلى 26 أبريل 2018.

وسيكون ختام المنافسات بأغلى الكؤوس بطولة كأس سمو الأمير المفدى والتي ستنطلق منافساتها يوم 10 مايو المقبل وتقام المباراة النهائية يوم 19 مايو 2018 ليكون ختام موسم كرة الطاولة القطرية.

وتنطلق غدا الأحد، أولى فعاليات الموسم الرياضي الجديد لمسابقات الاتحاد القطري لكرة الطاولة، وذلك من خلال المباريات الست التي تقدم لمنافسات فئة الناشئين للمجموعتين الأولى والثانية.

وتشهد منافسات اليوم الأول إقامة المباريات التي تجمع بين الوكرة والغرافة والخور مع العربي والريان مع الشمال والأهلي مع السد، وذلك بداية من الساعة الخامسة مساء، وفي تمام الساعة السادسة والنصف يلتقي الشمال مع الأهلي وقطر مع السد.

ومن المقرر أن تتواصل منافسات هذه البطولة حتى مساء يوم الثلاثاء، السابع عشر من شهر أكتوبر المقبل من خلال الجولة الثانية التي تشهد إقامة خمس مباريات، على أن تقام منافسات الدور قبل النهائي يوم الأربعاء، السابع من شهر فبراير من العام المقبل، قبل أن يسدل الستار على منافسات البطولة من خلال المواجهة النهائية التي تقرر إقامتها يوم الثلاثاء، السابع والعشرين من فبراير 2018.

وأكد محمد عبدالله صالح أمين السر العام بالاتحاد القطري لكرة الطاولة أن جميع منافسات الاتحاد في هذا الموسم ستقام بمركز الإعداد والتدريب التابع للاتحاد في منطقة رأس أبو عبود مقابل فندق الماريوت ومنتجع شرق.

وفيما يخص منافسات دوري الأشبال فمن المقرر أن تنطلق رسميا يوم الثلاثاء، العاشر من شهر أكتوبر المقبل، حيث تشهد الجولة الأولى إقامة ست مباريات تجمع العربي بالشمال والخور مع الغرافة وقطر مع السد والأهلي مع الوكرة، ثم الريان مع الغرافة والشمال مع الخور.

أما منافسات فئة الشباب فتقرر انطلاقتها يوم الأحد، الخامس عشر من شهر أكتوبر المقبل من خلال المواجهات التي تجمع الوكرة بالأهلي، والريان مع العربي والغرافة مع الشمال.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"