بالفيديو والصور.. العربي يحقق فوزه الأول عبر بوابة قطر

رياضة السبت 30-09-2017 الساعة 09:38 م

مبارة العربي ونادي قطر
مبارة العربي ونادي قطر
الدوحة - قنا

نجح فريق العربي أخيرا في تحقيق فوزه الأول في منافسات الدوري القطري "دوري نجوم QNB" على حساب نظيره نادي قطر بواقع هدفين مقابل هدف في المواجهة التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت، على ملعب حمد الكبير في ختام مباريات الأسبوع الثالث من المسابقة.

وبهذه النتيجة وضع العربي أول 3 نقاط في رصيده، ليبصر الفريق النور أخيرا ويخرج من دوامات الحسابات المعقدة بعد سلسة من الهزائم المتتالية بواقع هزيمتين الأولى كانت أمام السيلية بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، ثم خسر بهدفين دون رد أمام الدحيل في الجولة الماضية.

وسيكون هذا الفوز بمثابة الانطلاقة الجديدة للفريق الملقب "فريق الأحلام" لاسيما وأنه يمتلك أكبر قاعدة جماهيرية في قطر، لكنه ظل عاجزا طوال السنوات الماضية عن معانقة الألقاب والعودة إلى المسار الصحيح.. ويقود العربي إطار فني جديد هو التونسي قيس اليعقوبي الذي يبدو قد تنفس الصعداء بعد أن صوب نحوه رادار الانتقادات بشدة في الجولات الماضية.

أما نادي قطر فقد ظل رصيده عند 3 نقاط بعد هزيمة في الجولة الأولى أمام الدحيل بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وأبصر النور في الجولة الثانية بفوزه على المرخية بهدف دون رد، لكن عودته لم يكتب لها النجاح أمام انتفاضة العربي العائد بقوة رغم المستويات الجيدة التي قدمها في بداية المشوار، حيث يمتلك من الإمكانيات ما يجعله يكون رقما صعبا في منافسات الدوري .

وأحرز لاعب الوسط البرازيلي دييغو جارديل في الدقيقة 9 والمهاجم السوري مارديك مارديكيان في الدقيقة 43 هدفي العربي بينما قلص يوسف الكبيسي الفارق لصالح نادي قطر في الدقيقة 63 .

وقدم الفريقان مستوى فنيا لابأس به واعتمدا معا على الأداء الهجومي فكانت الأفضلية في الشوط الأول للعربي قبل أن تنقلب الأمور في الشوط الثاني لصالح نادي قطر الذي ضغط بقوة من أجل إدراك التعادل بيد أنه لم يستغل العديد من فرص التهديف التي أتيحت له سوى في تقليص الفارق فقط.

وكانت الجولة الثالثة قد انطلق يوم الخميس الماضي بمواجهة واحدة وشهدت فوز السيلية على المرخية بخمسة أهداف مقابل هدفين...واستكملت الجولة أمس الجمعة بإقامة 3 مباريات وشهدت فوز الدحيل على الريان بواقع خمسة أهداف مقابل ثلاثة أهداف ، وحقق السد الفوز على نظيره الغرافة بهدفين مقابل هدف، وحسم التعادل الإيجابي مواجهة الخريطيات والأهلي بهدف لمثله.

ويلعب العربي في الجولة الرابعة المقبلة أمام أم صلال.. فيما يواجه نادي قطر نظيره السد.

مبارة العربي ونادي قطر

مبارة العربي ونادي قطر

مبارة العربي ونادي قطر

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"