مدرب قطر يؤكد أن فريقه لا يستحق الخسارة

رياضة السبت 30-09-2017 الساعة 09:36 م

جابرييل كالديرون
جابرييل كالديرون
الدوحة - قنا

أكد الأرجنتيني جابرييل كالديرون، مدرب نادي قطر، اليوم السبت، أن فريقه لعب شوطين مختلفين، خلال مواجهته مع العربي، حيث لم يكن جيدًا في الشوط الأول، وتأخر بهدفين، ثم عاد في الثاني، وسجل هدفا، لكنه لم يُوفق في إدراك التعادل.

وأضاف كالديرون، في المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب نهاية المواجهة ضمن الجولة الثالثة من الدوري القطري : "خلال الشوط الأول أهدينا العربي هدفين، بالأخطاء التي وقعنا فيها.. وفي الثاني حاولنا، لكن لاعبي العربي، وخاصةً حارس المرمى، أضاعوا الكثير من الوقت، دون قرار من حكم المباراة... وظهرنا بأسلوب جيد ولم نكن نستحق الخسارة.

وتابع مدرب قطر بقوله،"إن الزمن الفعلي للشوط الثاني كان 15 دقيقة، وهو زمن قليل، حيث تمت إضاعة الوقت، ما أثر على الأداء، وكان سببا في الخسارة، لكن هذه كرة القدم".

واختتم تصريحاته بالإعراب عن الأمل بأن يكون الأداء أفضل، في المباريات المقبلة بالدوري".

وعلى الجانب الآخر أكد التونسي لطفي الرويسي مساعد مدرب العربي، أنَّ فريقه استحق الفوز على قطر ولعب بأسلوب مغاير منحه نقاط المباراة الثلاث.

وقال الرويسي، لقد قدمنا مباراة ممتازة نستحق من خلالها الحصول على النقاط الثلاث، المواجهة كانت صعبة جدًا، وقوية في نفس الوقت لرغبة كل فريق في تحقيق الفوز.

وأضاف قائلا "بدون شك، الفريق كان يحتاج لهذا الانتصار من أجل الحصول على ثقة مهمة، خاصة أنَّ الفريق تغير بنسبة 90%، ويحتاج لفوز يرفع من معنويات اللاعبين لأنَّ عملية تكوين، أو بناء فريق تحتاج لوقت".

ولفت إلى أن قطر كان منافسًا قويًا، ولعب مباراة ممتازة وحاول تحقيق الانتصار مثلنا، لكن نجاح لاعبي العربي، في الحفاظ على الفوز، والرغبة القوية من اللاعبين ساعدتنا على تحقيق ذلك، وهو فوز مهم جدًا للفريق".

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"