أشبيلية يتخطى ملقة بثنائية نظيفة ويصعد لوصافة الدوري الإسباني

رياضة السبت 30-09-2017 الساعة 11:21 م

مباراة أشبيلية وملقة
مباراة أشبيلية وملقة
مدريد - قنا

حقق فريق أشبيلية فوزا هاما على ضيفه ملقة بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما اليوم ضمن الجولة السابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

سجل أهداف المباراة يفير بانيغا (من ضربة جزاء) في الدقيقة 68 ،ولويس مورييل في الدقيقة 70.

وبهذا الفوز صعد فريق اشبيلية إلى وصافة الدوري وجمع في رصيده 16 نقطة خلف برشلونة المتصدر ب18 نقطة والذي يواجه لاس بالماس غدا، في حين تجمد رصيد ملقة عند نقطة واحدة في المركز الأخير.

وفي مباريات أخرى دارت اليوم أيضا، حول ديبورتيفو لاكورونا تأخره بهدف أمام خيتافي إلى الفوز بهدفين لهدف، ليرفع رصيده إلى سبع نقاط ويقفز إلى المركز الخامس عشر، بينما تجمد رصيد خيتافي عند ثماني نقاط في المركز الحادي عشر.

وحقق الافيس فوزه الأول بعد ست هزائم متتالية وتغلب على مضيفه ليفانتي بهدفين دون رد، ليحصد أول ثلاث نقاط له احتل بها المركز التاسع عشر قبل الأخير، في حين تجمد رصيد ليفانتي عند تسع نقاط في المركز التاسع.

وكانت الجولة السابعة للدوري الاسباني انطلقت أمس بإقامة مباراة واحدة انتهت بتعادل سيلتا فيغو مع جيرونا بنتيجة (3 /3)، وتختتم الجولة غدا الأحد، بإقامة 5 مباريات تجمع برشلونة مع لاس بالماس، وريال مدريد مع إسبانيول، وريال سوسييداد مع ريال بيتيس، وفالنسيا مع أتلتيك بيلباو، وفياريال مع إيبار.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"