اعتقالات وإصابات خلال مواجهات مع الاحتلال في الضفة الغربية

أخبار عربية الأحد 01-10-2017 الساعة 08:29 ص

مواجهات مع الاحتلال في الضفة الغربية.. صورة أرشيفية
مواجهات مع الاحتلال في الضفة الغربية.. صورة أرشيفية
رام الله - قنا

أصيب اليوم الأحد، عدد من الفلسطينيين في بلدة "الدوحة" غرب مدينة بيت لحم جنوب الضفة الغربية المحتلة بالاختناق خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي التي اقتحمت البلدة.

وقال مصدر أمني فلسطيني، في تصريح له، إن قوة كبيرة من جيش الاحتلال اقتحمت بلدة "الدوحة" وشرعت بمداهمة منازل الفلسطينيين وتفتيشها، واندلعت خلال ذلك مواجهات مع شبان فلسطينيين تركزت في محيط مسجد الخلفاء الراشدين بالبلدة، حيث أطلق جنود الاحتلال قنابل الغاز، مما أدى إلى وقوع إصابات جراء استنشاق بعض الفلسطينيين الغاز المسيل للدموع.

وفي سياق متصل، صرحت مصادر أمنية فلسطينية بأن قوات الاحتلال اعتقلت ستة فلسطينيين في مناطق مختلفة من الضفة الغربية المحتلة ونقلتهم إلى مراكز التحقيق دون معرفة هويتهم.

ومن جهة أخرى، منعت قوات الاحتلال اليوم، مزارعي بلدة "عزون" شرق مدينة "قلقيلية"، والواقعة أراضيهم بمحاذاة مستوطنة "معالي شمرون" من التوجه لأراضيهم خلال الموسم الحالي لقطف الزيتون وأجبرتهم على مغادرة المنطقة.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"