تطبيقات جديدة على آيفون بمزايا هامة.. جرّبها

علوم وتكنولوجيا الأحد 01-10-2017 الساعة 01:23 م

تطبيقات جديدة لهواتف آيفون
تطبيقات جديدة لهواتف آيفون
وكالات

يسعي كثير من مستخدمي هواتف آيفون للحصول على تطبيقات مميزة تساعدهم في يومهم، وخاصة التطبيقات المتعلقة بالتصوير والكتابة، والتي تساعد على تدوين الملاحظات والأفكار بسهولة.

وفي هذا التقرير الذي أعدته "بوابة أفريقيا الإخبارية"، نستعرض معكم 3 تطبيقات مميزة صدرت أخيراً على متجر "آب ستور".

تطبيق Clipomatic

هو محرر فيديو ذكي يقوم بتحويل كل ما تقوله إلى تسميات حية، فكل ما عليك فعله هو البدء بتسجيل الفيديو والتحدث بوضوح وستظهر جميع الكلمات التي نطقتها داخل الفيديو على هيئة تسميات أنيقة ومميزة مع القدرة على تحريرها بنقرة واحدة لاحقاً.

التطبيق يوفر مجموعة من المزايا المهمة مثل إمكانية الاختيار من بين مجموعة متنوعة من أنماط التسمية التوضيحية لتتناسب مع الفيديو الخاص بك.

كذلك يتيح التطبيق القدرة على تسجيل الفيديو كاملاً أو بشكل مربع وذلك بما يتناسب مع النشر على الشبكات الاجتماعية المختلفة، ولزيادة جمالية الفيديو يُمكنك الاستفادة من الفلاتر الغنية التي يوفرها التطبيق.

تطبيق Notion

إن كنت تبحث عن تطبيق مميز يدمج بين تدوين الملاحظات وقوائم المهام بمرونة، فربما يجدر بك تجربة تطبيق Notion الجديد.

فالتطبيق يوفر لك مجموعة من الأدوات التي تساعدك على تدوين الملاحظات والأفكار وتنظيمها بسهولة تامة إضافة إلى تتبع قوائم المهام اليومية وغيرها.

يدعم التطبيق جميع أنواع المحتوى بما في ذلك الصور والعلامات والاحتفاظ بصفحات الويب التي تزورها، وذلك إلى جانب القدرة على مزامنة المحتوى مع الأجهزة الأخرى مثل ماك.

تطبيق 100

هو تطبيق جديد وممتع يتيح للمستخدمين إرسال صورهم عبر iMessage مباشرة، ومن ثم الحصول على تقييم من أصدقائهم لهذه الصورة دون الحاجة لاستخدام تطبيقات منفصلة.

ويُمكن من خلال التطبيق الحصول على رأي أصدقائك ومعرفة الصورة المميزة من بين صورتين أو ثلاث أو أربع صور، وكذلك معرفة تقييم كل صورة من 0-100.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"