"قطر للتأمين" الشريك الرسمى لنادي بورشة قطر

اقتصاد الإثنين 02-10-2017 الساعة 01:05 ص

خلال توقيع عقد الشراكة بين الجانبين
خلال توقيع عقد الشراكة بين الجانبين
الدوحة - الشرق

أعلنت مجموعة قطر للتأمين عن توقيع عقد شراكة مع نادى بورشة قطر وتأتى هذه الشراكة ضمن استراتيجية المجموعة لدعم مختلف الأنشطة الاجتماعية، تشمل هذه الشراكة جميع نشاطات نادي بورشة قطر والمقرر إجراؤها في دورة 2017-2018 وشمل هذا التعاون نجاح الجولة التي أقيمت مؤخرا في يوليو بألمانيا والتى جاءت كمبادرة للاحتفال بالعام الثقافي قطر-ألمانيا 2017 وذلك بالتعاون مع متاحف قطر وسفارة دولة قطر في برلين والسفارة الألمانية بالدوحة.

وتم توقيع عقد الشراكة بمقر شركة قطر للتأمين بحضور السيد سالم خلف المناعي – نائب رئيس المجموعة والرئيس التنفيذى لمجموعة قطر للتأمين و السيد خالد حمد الرميثي رئيس نادي بورشة قطرو كذلك كبار مسؤولي الشركة.

وتعليقاً على هذه الشراكة المميزة قال السيد سالم خلف المناعي، نائب رئيس المجموعة والرئيس التنفيذي لمجموعة قطر للتأمين "يسرنا أن نقيم هذه الشراكة مع نادي بورشة قطر ومن خلال هذا التعاون اتخذنا خطوه نحو توسيع استراتيجية المجموعة التي نطمح من خلالها إلى تطوير مبادرات المسؤولية الاجتماعية ، وتبادل أفضل الممارسات في مختلف الأنشطة".

وأضاف المناعي قائلاٍ: " فى إطار تعزيز مكانتنا كشركة رائده لها دور كبير تجاه المسؤولية الاجتماعية ولها تأثير ملموس على المجتمع ، نعمل دائما على عقد أفضل الشراكات التى تعود بالنفع لخدمة المجتمع".

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"