خلال حفل أبيكس 2017..

القطرية تفوز بجائزة أفضل خدمات الضيافة

اقتصاد الإثنين 02-10-2017 الساعة 01:02 ص

القطرية تفوز بجائزة أفضل خدمات الضيافة
القطرية تفوز بجائزة أفضل خدمات الضيافة
الدوحة - الشرق

حصدت الخطوط الجوية القطرية جائزة أفضل خدمات الضيافة على متن الرحلات وجائزة أفضل المأكولات والمشروبات خلال حفل جوائز خيارات المسافرين أبيكس 2017، الذي أقيم في لونغ بيتش في كاليفورنيا، الولايات المتحدة الأمريكية. وحصلت الخطوط القطرية أيضًا على أعلى تصنيف من فئة الخمس نجوم من قبل أكثر من نصف مليون مسافر شاركوا في التصويت على هذه الجوائز المرموقة.

وقال سعادة السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية:"يسعدنا الفوز بهذه الجوائز بفضل تصويت المسافرين، حيث يشكل تصويتهم وثقتهم بنا دافعًا لنا نحو الاستمرار في تعزيز تجربتهم وتقديم المزيد من الخدمات لهم على متن جميع رحلاتنا إلى شتى أنحاء العالم".

وأضاف سعادة السيد الباكر:"تؤكد هذه الجوائز بالإضافة إلى جائزة أفضل خطوط طيران في العالم لعام 2017 من سكاي تراكس استمرارنا في الاستثمار لتعزيز خدماتنا الحائزة على تصنيف خمس نجوم والعديد من الجوائز لتكون الأفضل في العالم، حيث نضع الفرصة أمام جميع مسافرينا للاستمتاع بخدمة لا تضاهى وتناول أفضل المأكولات والمشروبات على متن رحلاتنا".

وكانت الخطوط الجوية القطرية شركة الطيران الوحيدة التي تحصل على جائزتين ضمن الخمس جوائز الأولى خلال حفل أبيكس المرموق لعام 2017. واستضاف الحفل غاي بريان كيلي المسؤول عن الموقع الإلكتروني "ذا بوينتس غاي"، الذي يقدم نقاطا وأميالا عالمية ونصائح للمسافرين الدائمين. وتأتي هذه الجوائز بعد شهر واحد منذ فوز الخطوط الجوية القطرية بجائزة "أفضل تجربة في الأجواء" للعام الثالث على التوالي، وجائزة أفضل مبادرة للحقائب خلال فعاليات منتدى تجربة السفر المستقبلي العالمي 2017، والذي أقيم في لاس فيجاس في الولايات المتحدة الأمريكية.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"