سانشيز يسمح بحضور مباراتي العنابي الوديتين

الأبواب مغلقة في مواجهة الأولمبي أمام المكسيك

رياضة الإثنين 02-10-2017 الساعة 11:32 ص

فيليكس سانشيز
فيليكس سانشيز
الدوحة - بوابة الشرق

انطلقت تدريبات منتخبنا الوطني لكرة القدم تحت قيادة الإسباني فيلكس سانشيز المدير الفني للعنابي بمشاركة جميع اللاعبين في معسكره المفتوح بأسباير، حيث يستعد لخوض ثلاث مباريات ودية في فترة توقف الدوري حاليا على ملعب جاسم بن حمد في نادي السد، وستكون المباراة الأولى أمام نظيره السنغافوري يوم الخميس المقبل 5 أكتوبر الحالي، وستكون المباراة الثانية تلك التي يخوضها منتخبنا الأولمبي أمام نظيره المكسيكي يوم الأحد القادم 8 أكتوبر الحالي.

وقد انتظم لاعبو المنتخب الأولمبي الستة في تدريبات العنابي لعدم وجود مباريات في دوري قطر غاز تحت 23 سنة وتوقفه حتى انتهاء فترة معسكر المنتخب، وهؤلاء اللاعبون الستة هم: عبدالرحمن محمد فهمي وصلاح علوي اليهري (الدحيل)، عبدالحميد عناد الديري وسلطان بخيت الكواري (الريان)، عبدالعزيز خالد سعد (قطر)، جاسم أحمد الجلابي (الوكرة).

وكان فيلكس سانشيز حرص على دمج لاعبي المنتخبين الأول وتحت 23 سنة في هذا المعسكر للاستفادة من المباريات الودية الثلاث التي تم تخصيصها لهذه المرحلة، والمعروف أن الاستحقاق الرسمي الأول لمنتخبنا الأول يتمثل في بطولة كأس الخليج الـ23 بالدوحة خلال شهري ديسمبر ويناير القادمين.

وقد قرر فيلكس سانشيز أن تكون المباراتان اللتان يخوضهما المنتخب الأول أمام سنغافورة وكاوراساو يومي 5 و10 أكتوبر مفتوحتين أمام الإعلام والجماهير للحضور والمتابعة، بينما لن يسمح لأحد بحضور المباراة الودية التي يخوضها المنتخب الأولمبي أمام المكسيك. والمعروف أن الأولمبي العنابي يستعد لنهائيات كأس أمم آسيا تحت 23 سنة والتي تقام في الصين خلال شهر يناير من العام المقبل.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"