المواس ينضم لمنتخب سوريا

أم صلال في راحة

رياضة الإثنين 02-10-2017 الساعة 12:32 م

مباراة أم صلال والأهلي
مباراة أم صلال والأهلي
الدوحة - إسماعيل مرزوق

منح محمود جابر مدرب فريق أم صلال لاعبيه راحة من التدريب لمدة 24 ساعة عقب فوزه على الأهلي بثنائية ساجبو وماهر يوسف والتي منحت الفريق الصعود للمركز الثالث لترتيب الدوري.

وسوف يستأنف الفريق التدريبات اليوم استعدادا لمنافسات كأس qsl حيث سيواجه أم صلال نظيره العربي وسيدفع جابر بالعناصر التي لم تشارك في المباراة الأخيرة من أجل منح الفرصة لبقية اللاعبين..وكان محمود جابر قد وافق على سفر محمود المواس مهاجم الفريق للانضمام لمعسكر منتخب بلاده الذي يشارك في ملحق تصفيات المونديال حيث يواجه المنتخب السوري نظيره الأسترالي وسيعود المواس للدوحة عقب انتهاء المباراة للانضمام لتدريبات فريقه.

وكانت إدارة أم صلال قد عاشت ليلة سعيدة عقب الفوز على الأهلي والصعود للثالث حيث أعرب رئيس النادي الشيخ حمد بن ناصر آل ثاني عن سعادته بروح الفريق القتالية وانتزاع الفوز الثاني في البطولة والصعود للثالث.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"