الشواهين يجهزون للصواعق في كأس QSL

المري: بن راشد العذبة المرشح الأبرز لخلافة المالكي في السيلية

رياضة الإثنين 02-10-2017 الساعة 12:33 م

محمد علي المري
محمد علي المري
الدوحة - محمود النصيري

أشار محمد علي المري مدير عام نادي السيلية إلى أن الفوز على المرخية بخماسية دليل على أن الفريق يسير في الطريق الصحيح مع العمل الكبير من قبل الجميع في النادي بالإضافة إلى التجانس الكبير بين اللاعبين القدامى والجدد مؤكدًا أن الحارس الشاب عبدالرحمن محمد قد شكل مفاجأة بداية الموسم لما قدمه من مستوى متميز فضلا عن تألق كل من فاجنر ونذير بلحاج.

وتابع المري "من الصعب أن نحكم على الفريق منذ بداية الموسم لأن الطريق ما زال طويلا ومليئا بالتحديات التي ستواجهنا وهو ما يفرض علينا المزيد من العمل والاستقرار على هذا المردود".

وبخصوص عمومية النادي قال المري "من حق أعضاء الجمعية العمومية للنادي تزكية أي شخصية من بين أعضاء الجمعية العمومية لتولي منصب نائب الرئيس لتكملة الدورة الحالية لمجلس إدارة النادي وأعتقد أن بن راشد العذبة هو الأبرز لهذا المنصب حيث هناك إجماع عليه من قبل الأعضاء وفي اعتقادي أنه الشخص المناسب في هذا المنصب لخدمة النادي".

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"