في إطار المسؤولية المجتمعية

القطرية تنظم حملة للتبرع بالدم

محليات الإثنين 02-10-2017 الساعة 07:08 م

جانب من المشاركين في حملة التبرع بالدم
جانب من المشاركين في حملة التبرع بالدم
الدوحة - الشرق

استضافت الخطوط الجوية القطرية حملة للتبرع بالدم في مقرها في الدوحة بمشاركة موظفيها وعائلاتهم، حيث تأتي هذه الحملة ضمن التزام الناقلة القطرية بدعم المجتمعات المحلية وضمن مسؤولياتها المجتمعية كشركة طيران عالمية.

وقال سعادة السيد أكبر الباكر- الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: "بصفتنا الناقلة الوطنية لدولة قطر، ندرك بأن المسؤولية تقع على عاتقنا لدعم المجتمع المحلي ودعم جميع المحتاجين، كما نتطلع إلى زيادة وعي موظفينا حول الفوائد الكثيرة التي يجنونها عندما يتبرعون بالدم، ونفتخر باستضافة هذه الحملة في مقر الخطوط القطرية لإلقاء الضوء على الطرق العديدة التي يمكن من خلالها تقديم مساهمات مهمة لمجتمعنا المحلي".

وتعود عملية التبرع بالدم بالنفع على المتبرع والمتلقي، حيث يحصل المتلقي على نوع الذي يحتاجه للشفاء من المرض أو الإصابة، بينما يحظى المتبرع بعدة فوائد من هذه العملية التي تقلل من خطر الإضابة بأمراض القلب والأوعية الدموية وبعض أنواع السرطان.

وتعد الخطوط القطرية رائدة في تقديم أحدث الخدمات في قطاع الطيران، وواحدة من أسرع شركات الطيران نموا وتشغل واحدا من أحدث أساطيل الطائرات في العالم، وتزامنا مع احتفالاتها بعشرين عاماً على إطلاق عملياتها، تسير الخطوط الجوية القطرية أسطولا حديثا يتألف من 200 طائرة تتجه إلى وجهات العمل والسياحة في القارات الست.

وسوف تطلق الخطوط الجوية القطرية رحلاتها إلى العديد من الوجهات خلال العام الحالي والعام القادم، بما في ذلك كانبيرا في أستراليا وشبانغ ماي في تايلاند وشيتاغونغ في بنجلاديش وغيرها.

وحصلت الخطوط الجوية القطرية على مجموعة من الجوائز هذا العام، بما في ذلك جائزة أفضل خطوط طيران في العالم لعام 2017 للمرة الرابعة في تاريخها خلال حفل جوائز سكاي تراكس العالمية لشركات الطيران، الذي أقيم ضمن فعاليات باريس الجوي، وبالإضافة إلى هذه الجائزة التي حازت عليها بفضل تصويت المسافرين من شتى أنحاء العالم، حصدت الخطوط الجوية خلال الحفل جائزة أفضل خطوط طيران في الشرق الأوسط وجائزة أفضل درجة رجال أعمال في العالم وجائزة أفضل صالة انتظار لمسافري الدرجة الأولى في العالم.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"