صاحب السمو يعزي الرئيس الأمريكي في ضحايا لاس فيغاس

محليات الإثنين 02-10-2017 الساعة 07:18 م

حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني
حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني
الدوحة - قنا

بعث حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، ببرقية إلى فخامة الرئيس دونالد ترامب رئيس الولايات المتحدة الأمريكية أعرب فيها عن تعازيه في ضحايا الحادث الإجرامي الذي تسبب في مقتل وإصابة العشرات في مدينة لاس فيغاس.

كما بعث سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني نائب الأمير ببرقية إلى فخامة الرئيس دونالد ترامب رئيس الولايات المتحدة الأمريكية أعرب فيها عن تعازيه في ضحايا الحادث الإجرامي الذي تسبب في مقتل وإصابة العشرات في مدينة لاس فيغاس.

وبعث معالي الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية، ببرقية إلى فخامة الرئيس دونالد ترامب رئيس الولايات المتحدة الأمريكية أعرب فيها عن تعازيه في ضحايا الحادث الإجرامي الذي تسبب في مقتل وإصابة العشرات في مدينة لاس فيغاس.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"