بمشاركة مشاهير التواصل الإجتماعي في قطر

Ooredoo تطلق حملة إعلانية جديدة

اقتصاد الثلاثاء 03-10-2017 الساعة 01:40 ص

الشيخ سعود بن ناصر آل ثاني
الشيخ سعود بن ناصر آل ثاني
الدوحة - الشرق

ضمن إطار جهودها المستمرة لتوفير تجربة إنترنت مميزة وممتعة للجميع، أطلقت Ooredoo أمس حملة إعلانية جديدة، وذلك بهدف تشجيع العملاء في جميع أسواقها على الاستفادة من المزايا العديدة والمفيدة التي توفرها شبكاتها فائقة السرعة، ومن التنوع الكبير لباقات خدماتها التي صممت لخدمة احتياجاتهم اليومية.

ومن خلال هذه الحملة، أعدت Ooredoo فيديو إعلانيا يظهر فيه عدد من مشاهير مواقع التواصل الإجتماعي في قطر مثل خالد جاسم وحنان العمادي ومشعل النعيمي، لتعرض من خلاله بعض الطرق التي يمكن للإنترنت من خلالها مساعدة الجميع على البقاء على اتصال والاطلاع على آخر المعلومات المتعلقة بالأشخاص والأماكن والأمور التي تهمهم.

كما استحدثت Ooredoo موقعًا إلكترونيًا مخصصًا يتضمن مسابقة تفاعلية مصممة لمساعدة المتسابقين لاستكشاف اهتماماتهم وخصائص شخصياتهم أثناء استخدام الإنترنت. وبناءً على النتائج، سيتمكن العملاء الحاليون والجدد من تحديد أفضل ما يناسب احتياجاتهم من باقات الخدمات التي توفرها الشركة.

وخلال حديثه عن هذه الحملة الجديدة والمميزة، صرح الشيخ سعود بن ناصر آل ثاني، الرئيس التنفيذي لمجموعة Ooredoo قائلًا: "يزداد اهتمام عملائنا باستخدام البيانات والخدمات الرقمية يومًا بعد يوم، لذا فنحن كشركة تهتم بتلبية احتياجات عملائها، نحرص على أن نكون من أوائل الشركات التي تبني شبكات قادرة على تقديم أفضل تجربة إنترنت. كما نسعى إلى دعم هذا التقدم التقني بمجموعة واسعة ومتنامية من المحتوى المميز وتطبيقات الجوال التي من شأنها تعزيز التجربة الرقمية للعملاء، وتمكين المزيد من الأفراد من الاستمتاع بالإنترنت".

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"