الدحيل يعلن الموافقة على إعارة أبكر وعبدالرحمن محمد لنادي قطر موسما واحدا

رياضة الإثنين 02-10-2017 الساعة 10:56 م

عبد الرحمن أبكر
عبد الرحمن أبكر
الدوحة – قنا

أعلن نادي الدحيل موافقته على انتقال عبدالرحمن أبكر وعبدالرحمن محمد إلى نادي قطر على سبيل الإعارة لموسم واحد، ضمن منافسات الدوري القطري لكرة القدم 2017 /2018 .

كما أعلن النادي عن موافقته أيضاً على انتقال خالد رضوان لصفوف فريق الخور لموسم واحد على سبيل الإعارة، وانتقال مهاجم الفريق تحت 23 سنة سيد حسن إلى نادي الخور أيضاً ولكن بصفة نهائية وليس على سبيل الإعارة.

وسيشكل هؤلاء اللاعبون إضافة للفريقين في الموسم الجاري، حيث إن عبدالرحمن أبكر من المدافعين المميزين وكذلك عبدالرحمن محمد من اللاعبين الذين لديهم الإضافة ولعب في الكثير من المباريات مع الدحيل أو الأهلي عندما انتقل له على سبيل الإعارة أيضاً في أحد المواسم، وكذلك خالد رضوان وسيد حسن من المتوقع أن يشكلا إضافة للخور.

من ناحية أخرى، بدأ الدحيل في الإعداد لمواجهة نادي قطر في الجولة الأولى لبطولة كأس QSL والتي يلعب فيها الفريقان ضمن المجموعة الأولى مع الغرافة والخور والخريطيات والسيلية.

وستقام المباراة مساء الثلاثاء المقبل في الخامسة وخمس وأربعين دقيقة على استاد ثاني بن جاسم بالغرافة.

يذكر ان كأس QSL هي بطولة مستقلة عن دوري نجوم QNB، وتنسحب تلك الاستقلالية على نظام البطاقات والحمراء التي تعتبر منفصلة عن الدوري بحيث تنفذ عقوبات الإنذار الرابع والطرد في البطولة نفسها فقط أثناء المنافسات، فيما تسقط جميع البطاقات والإنذارات بما فيها الإنذار الرابع بعد نهاية المسابقة باستثناء حالات الطرد المباشر وقرارات الإيقاف التي تنزلها لجنة الإنضباط حيث تم تنفيذ العقوبة في المباراة الرسمية التالية للفريق .

ويسمح بمشاركة لاعبي الفريق الأول وتحت 23 سنة ويمكن الاستعانة بلاعبي فئة الشباب في البطولة، كما أن مشاركة لاعب تحت 23 سنة غير إلزامي في بداية المباراة.

أما عن الجوائز، فالفريق الفائز بالبطولة يحصل على كأس QSL والميداليات الذهبية وجائزة مالية، ويحصل الفريق صاحب المركز الثاني على الميداليات الفضية وجائزة مالية.

تلعب منافسات كاس QSL خلال فترات توقف دوري نجوم QNB على أن تنطلق البطولة غدا الثلاثاء مع إنطلاقة التوقف الأول للدوري بسبب الالتزامات الدولية حسب أجندة الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا والذي يستمر اسبوعين حيث سيتم خلاله استكمال منافسات التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كاس العالم في روسيا 2018 خلال الفترة من الثاني حتى العاشر من شهر أكتوبر الجاري.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"