المركز يناقش أنشطته المستقبلية

فرص عمل للقطريات بمركز الدانة

محليات الإثنين 02-10-2017 الساعة 09:41 م

شعار مركز الدانة للفتيات
شعار مركز الدانة للفتيات
الدوحة - الشرق

عقد مركز الدانة للفتيات التابع لوزارة الثقافة والرياضة، اجتماعا برئاسة الأستاذة وضحى الجبر مديرة المركز وبحضور كل من جميلة الأنصاري الاختصاصية الفنية وسكينة المؤمن اختصاصية شؤون شبابية ونادية راشد النعيمي استشارية أنشطة ثقافية وعدد من موظفات المركز.

واستعرض الاجتماع رؤية إدارة الدانة للفتيات واستراتيجيتها الواضحة للعمل خلال المرحلة القادمة وتوضيح دور المركز وأهدافه والرد على استفسارات واسئلة الموظفات تفادياً لحدوث أي ضبابية لديهن.

وأفسحت الأستاذة وضحى الجبر المجال للموظفات للتعرف على سير العمل بأقسامهن المختلفة والصعوبات التي تواجهن وطرح آرائهن ومقترحاتهن.

وتم من خلال الاجتماع وضع خطة وهيكلة للعمل بالمركز في المرحلة المقبلة بعد انتهاء برنامج صيف 2017 قطر في عيونهن الذي وجد إقبالا كبيرا من قبل المنتسبات المشاركات في الأنشطة.

وكشفت الجبر من خلال الاجتماع عن أن المركز يسعى إلى إيجاد فرص عمل صباحية ومسائية بنظام جزئي للفتيات القطريات، مشيرة إلى أن الطلبات والرد عليها سيتم خلال الأسبوع القادم.

ونوهت بضرورة تفعيل وسائل التواصل الاجتماعي (توتير – واتس آب_ انستغرام) وتفعيلها من قبل مسؤولة الاتصال بالمركز.

ورحبت الجبر بضرورة انعقاد اجتماع بين الموظفات بصفة دورية كل شهر، وذلك للتفاكر والتشاور حول الأمور التي تهم الفتيات منوهة في ذلك بأن الفتيات بحاجة إلى الرعاية والتوجيه المستمر والاستماع لآرائهن واكتشاف مواهبهن والارتقاء بهن.

وشدد الاجتماع على ضرورة التعاون والتواصل المستمر بين المركز والمراكز ذات الصلة بالدانة للفتيات، ووجهت الشكر لمدير إدارة المراكز الشبابية لحرصه الدائم على تقديم الدعم والمعينات للدانة للفتيات بهدف تطوير قدرات الفتيات.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"