السائقون القطريون: الحصار لن يثنينا عن المشاركة

المهندي والأصم يشاركان في الجولة الأخيرة من سلسلة التحمل للسيارات السياحية TCE

رياضة الثلاثاء 03-10-2017 الساعة 12:05 م

تعتبر هذه المشاركة الأولى للسائقين القطريين على نفقتهم الخاصة
تعتبر هذه المشاركة الأولى للسائقين القطريين على نفقتهم الخاصة
محمد علي المهندي

يستعد فريق قطر 4 ريسينج المكوّن من النجم القطري في سباق الحلبات السائق أحمد شاهين المهندي، والمتألق السائق حمد الأصم للمشاركة، في حدث مهم ألا وهو الجولة الأخيرة من السلسلة العالمية للتحمل للسيارات السياحية (24) ساعة داخل الحلبات (فئة A3) ضمن فريق كنيتيك ريسينج البريطاني والمكون من السائق مايك ناش والسائق جرهام سول، والسائق أحمد المهندي والسائق حمد الأصم، وتستضيفها حلبة دي سبا (فرانكو رشامب) خلال الفترة من (6-8) أكتوبر في بلجيكا على سيارة سيات ليون سوبر كاب، ويتكون السباق من (12) ساعة، ويرأس الفريق خبير سباقات الحلبات للسيارات القطري سيف بن محمد النعيمي،

وتعتبر هذه المشاركة الأولى للسائقين القطريين على نفقتهم الخاصة، وذلك من أجل الاستفادة واكتساب الخبرة والاحتكاك مع أبطال عالميين استعدادًا للمشاركة في عام 2018، وتواجد المتسابقين القطريين في البطولات العالمية المختلفة حاملين راية قطر عالية مهم جدًا، خاصة لكسر الحصار الجائر على قطر.

أكد خبير سباقات السيارات داخل الحلبات القطري سيف بن محمد النعيمي، أنه "سعيد جدًا بمشاركة الشباب القطريين في هذه البطولة القوية للتحمّل، والهدف هو إعداد فريق قوي يكتسب خبرة واحتكاكا بأبطال العالم والتعوّد على سباقات الحلبات للتحمّل (24) ساعة للمشاركة الموسم المقبل".

وقال: "أتمنى من الشركات القطرية الوقوف معنا ودعم هذه الفريق الشاب ورعايته من أجل وضع بصمة قطرية في سباق التحمّل للسيارات السياحية على الحلبات، لأن أعباءها كبيرة ومكلفة، وهدفنا رفع الراية القطرية في المحافل الدولية".

وأعرب السائق القطري المتألق وبطل الخليج في الفورميلا4 أحمد شاهين المهندي، عن سعادته الغامرة للمشاركة في سلسلة التحدي للتحمّل للسيارات، قائلا: "إنها فرصة عظيمة بالنسبة إلي، وهي تجربة جديدة وفريدة لأنني مع فريق بريطاني وسأبذل قصارى جهدي من أجل إثبات قدراتي، حيث سأنوي المشاركة في سلسلة التحمّل العالمية 24 ساعة للسيارات السياحية الموسم القادم".

وأوضح: "هدفي التواجد وإثبات أن الحصار علينا لن يثنينا عن المشاركات العالمية، وأننا ندعم أميرنا "تميم المجد"، وأتمنى أن يوفقني الله وأحقق طموحي".

وفي الختام قال: "أشكر شركة الاتصالات القطرية أوريدوOoredoo على المساهمة في دعمي كسائق قطري شاب.

أكد السائق القطري حمد الأصم من فريق قطر4 ريسينج، أن "المشاركة في الجولة الأخيرة من سلسلة التحمّل 24 ساعة للسيارات السياحية هدفها التواجد مع الكبار وهم أبطال العالم وكذلك للتعوّد على أجواء البطولات ومعرفة مسار الحلبات، وهي كذلك إعداد واكتساب خبرة قبل مشاركتنا بموسم 2018 في هذه البطولة العالمية".

وأضاف: "أتمنى من الشركات القطرية مساعدتنا ودعمنا ورعايتنا لأننا نمثّل الوطن الغالي قطر في سلسلة سباقات التحمّل 24 ساعة والتي يشارك فيها أبطال العالم، ويهمنا التواجد في مثل هذه البطولات".

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"