الشرشني "هاتريك".. فاز بلقب ثلاث فئات للدراجات المائية

رياضة الثلاثاء 03-10-2017 الساعة 03:09 م

جانب من المنافسات
جانب من المنافسات
الدوحة - تركي الشمري

وسط حضور جماهيري كبير، اختتمت السبت الماضي أحداث أقوى البطولات للموسم الجديد لنادي الدوحة للرياضات البحرية برئاسة خليفة السويدي، وذلك من خلال الجولة الثانية لبطولات الدراجات المائية والجولة الأولى من بطولة الدراجات المائية جونيور (سبارك) والجولة الثانية لبطولة الشراع التقليدي 22 قدما، التي أقيمت فعالياتها على كورنيش الدوحة بمشاركة كبيرة.

وجاءت المنافسات قوية في البطولات الثلاث وأسفرت نتائج سباقات الجولة الثانية للدراجات المائية لفئة الواقف عن فوز البطل وليد الشرشني بالمركز الأول، تلاه علي محمد النعيمي في المركز الثاني.

وواصل وليد الشرشني تفوقه في منافسات سباق فئة جالس الستوك للدراجات المائية وتوج بالمركز الأول وحل راشد المهندي ثانياً

ونجح وليد الشرشني في الفوز بالمركز الأول لفئة جالس سوبر ستوك محققا هاترك الجولة الثانية للدراجات المائية لهذا الموسم، في حين احتل محمد عبد الرحمن الدرويش المركز الثاني، وأسفرت نتيجة سباق فئة جالس ستوك مبتدئين عن فوز جاسم محمد السليطي بالمركز الأول وتلاه شداد المهندي ثانياً.

وأسفرت نتيجة لفئة الاستعراض الحر " فري ستايل " عن فوز صالح عيسى البوعينين بالمركز الأول، وجاء شداد المهندي في المركز الثاني وجمال علي الشرشني الذي حل ثالثاً.

وفي منافسات الشراع التقليدي فاز فريق الدبران بقيادة النوخذة محمد ناصر المهندي بالمركز الأول، تلاه فريق العديد في المركز الثاني تحت قيادة خالد حمد المناعي، ثم حل فريق كتارا الذي يقوده عبد الله علي المهندي في المركز الثالث.

واختتمت الفعاليات المثيرة على كورنيش الدوحة بسباق نجوم المستقبل في الدراجات المائية لفئة "جونيور سبارك" التي تم استحداثها هذا الموسم والتي شهدت منافسة قوية نجح البطل الصغير يوسف محمد الدرويش من حسم نتيجة السباق لصالحه، وجاء عبد الله خالد الحسيني في المركز الثاني وحل عبد الله راشد السليطي في المركز الثالث.

وقام صلاح المناعي نائب رئيس النادي بتتويج الفائزين الثلاثة الأوائل في كل بطولة من البطولات الثلاث.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"