مدربان غير متوقعان مرشحان لتدريب بايرن ميونيخ

رياضة الثلاثاء 03-10-2017 الساعة 07:06 م

لاعبو بايرن ميونيخ.. صورة أرشيفية
لاعبو بايرن ميونيخ.. صورة أرشيفية
برلين - الأناضول

كشفت صحيفة "ذا صن" البريطانية، اليوم الثلاثاء، أن الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو مدريد الإسباني مرشح لتدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم.

وأضافت الصحيفة "لدينا معلومات أن نادي بايرن ميونيخ يريد دييجو سيميوني كمدرب دائم للفريق".

من جانبها، أكدت صحيفة "آس" الإسبانية خبر تفاوض البافاري مع سيميوني إلا أنها أشارت أنه في حالة فشل المفاوضات فإن الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول الإنجليزي سيكون مرشحًا لتدريب الفريق.

وأعلن بايرن ميونيخ، إقالة أنشيلوتي من تدريب الفريق الأول بعد الهزيمة الثقيلة من مضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي بثلاثة أهداف نظيفة في الجولة الثانية للمجموعة الثانية من دوري أبطال أوروبا.

وتولى أنشيلوتي، تدريب الفريق البافاري في 60 مباراة بمختلف البطولات، وحقق الفوز في 43 لقاء، وتعادل في 8، وخسر 9 مواجهات.

ونجح الإيطالي في أول مواسمه مع البافاري، وتوج معه بلقب السوبر الألماني في 2016، وتمكن بعدها من قيادة الفريق للتتويج بلقب الدوري الألماني (البوندسليجا) موسم 2016-2017، وكرر نفس السيناريو بالتتويج مطلع الموسم الحالي بلقب كأس السوبر.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"