بالفيديو.. الخريطيات يهزم السيلية في بطولة كأس "QSL" لكرة القدم

رياضة الثلاثاء 03-10-2017 الساعة 10:58 م

مباراة الخريطات والسيلية
مباراة الخريطات والسيلية
الدوحة - قنا

أحرز الخريطيات فوزا مهما على السيلية (3-1) في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم على ملعب "سعود بن عبدالرحمن" بنادي الوكرة في إطار مباريات الجولة الأولى من المجموعة الأولى ضمن منافسات بطولة كأس "QSL" لكرة القدم التي انطلقت اليوم .

ويدين الخريطيات بفوزه إلى مهاجمه فهد العنزي صاحب الأهداف الثلاثة "هاتريك" في الدقائق (4 و82 و84)، فيما سجل هدف السيلية الوحيد محمد مدثر في الدقيقة (18).

وأقيمت في نفس التوقيت ضمن المجموعة نفسها مباراة الغرافة والخور وانتهت لصالح الأول (2-1)، كما أقيمت في وقت سابق اليوم مباراة قطر والدحيل التي انتهت بفوز كبير للأول بنتيجة (5-2).

وبانتهاء مباريات الجولة الافتتاحية في المجموعة الأولى، تصدر قطر الترتيب العام للمجموعة برصيد 3 نقاط وبفارق الأهداف عن كل من الخريطيات والغرافة الثاني والثالث على التوالي بنفس الرصيد، فيما جاءت فرق الخور والسيلية والدحيل في المراكز من الرابع وحتى السادس على الترتيب بدون رصيد من النقاط.

وتقام غدا "الأربعاء" ثلاث مباريات ضمن منافسات المجموعة الثانية في ختام الجولة الأولى، حيث يلتقي في الأولى السد مع المرخية على ملعب عبدالله بن خليفة بنادي الدحيل، فيما تجمع الثانية الريان والاهلي على ملعب نادي الشمال، بينما يتواجه في الثالثة أم صلال والعربي على ملعب سعود بن عبدالرحمن في الوكرة.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"