في ختام الجولة الأولى لكأس QSL.. مواجهة ثأرية بين السد والمرخية

رياضة الأربعاء 04-10-2017 الساعة 09:39 ص

مباراة المرخية والسد.. صورة أرشيفية
مباراة المرخية والسد.. صورة أرشيفية
كمال بخيت

يستضيف ملعب عبد الله بن خليفة بنادي الدحيل في السادسة إلا ربعًا مساء اليوم الأربعاء مباراة السد والمرخية ضم مباريات المجموعة الثانية لكأس QSL، والتي تضم أيضًا الريان والأهلي والعربي وأم صلال، حيث تقام هذه المواجهات في فترة توقف الدوري بينما تقام مباريات الجولة الثانية يومي الثامن والتاسع من أكتوبر الجاري.

وينتظر أن تحظى مباراة اليوم بين السد والمرخية بكل عوامل القوة والإثارة والتحدي وذلك على خلفية مباراتهما في الجولة الأولى من دوري QNB والتي فاز فيها المرخية بهدفين لهدف إلا أن السد كسبها بثلاثية نظيفة بعد كسبه الاحتجاج الذي تقدم به والذي استند فيه عدم صحة وأهلية مشاركة صالح اليهري لاعب المرخية وهو ما أحدث هزة معنوية في المرخية.

ويدخل السد مباراته اليوم مع المرخية وهو في معنويات عالية بعد أن حصد النقاط الكاملة محتلًا المركز الثاني في الدوري مع نهاية الجولة الثالثة حيث يتفوق عليه الدحيل المتصدر بفارق الأهداف.

هذا وشهدت تدريبات الزعيم غياب 8 لاعبين بسبب انضمامهم للمنتخب القطري الأول والأولمبي وهم حسن الهيدوس وسالم الهاجري وبوعلام خوخي وبيدرو ميجويل وعلي أسد وفهد شنين ومشعل عيسى ومصعب خضر.

وينتظر أن يدفع الجهاز الفني بعدد من العناصر التي لم تشارك في لقاء الغرافة والوقوف على مستوياتهم.

أما الطرف الثاني فريق المرخية فيمر بمرحلة جديد في أعقاب أحداث ما بعد الجولة الثالثة، حيث خسر مباراته بها أمام السيلية بخماسية وهو ما أدى لإقالة المدرب يوسف آدم كأول ضحايًا الدوري بصورة مفاجئة وغير متوقعة أكد فيها رئيس النادي آن آدم أغلق أبواب التفاهم بينه ومعاونية في الجهازين الفني والإداري فيما فضل الأخير الصمت ولم يدل بأي تصريحات.

ويأمل المرخية في هذه المواجهة التي يعتبرها تحد خاص ومواجهة ثأرية أن يحقق الفوز ويؤكد على جدارته وتفوقه على السد، حيث يقوده اليوم المدرب المصري أيمن منصور الذي سبق وأن درب المرخية عدة مواسم.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"