في افتتاح دوري الناشئين للطاولة.. قطر والوكرة يفوزان على السد والغرافة

رياضة الأربعاء 04-10-2017 الساعة 01:15 م

كرة طاولة.. صورة أرشيفية
كرة طاولة.. صورة أرشيفية
محمود النصيري

شهدت انطلاقة الموسم الرياضي الجديد لمسابقات الاتحاد القطري لكرة الطاولة، منافسات قوية من خلال المباريات الست لفئة الناشئين للمجموعتين الأولى والثانية، بواقع مباراتين في المجموعة الأولى وأربع مباريات في المجموعة الثانية.

وأسفرت مواجهات المجموعة الأولى عن فوز الوكرة على الغرافة بنتيجة 3/صفر، وضمن منافسات نفس المجموعة تفوق العربي على الخور بنتيجة 3-1،

وفي منافسات المجموعة الثانية فاز قطر على السد بنتيجة 3/1، ونجح لاعبو السد في تعويض هذه الخسارة بالفوز على الأهلي 3/1. وعاد الأهلي ليسجل فوزاً سهلاً على الشمال بثلاثية نظيفة، وخسر الشمال مواجهته الثانية أمام الريان بثلاثية نظيفة.

ومن المقرر أن تتواصل منافسات هذه البطولة مساء يوم الثلاثاء السابع عشر من شهر أكتوبر الجاري من خلال الجولة الثانية التي تشهد إقامة خمس مباريات.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"