Ooredoo تكرَّم البطل العالمي معتز برشم

رياضة الأربعاء 04-10-2017 الساعة 11:29 ص

معتز برشم
معتز برشم
الدوحة- قطر

في خطوة رائدة من أجل دعم الرياضيين وتحفيزهم لتحقيق الأفضل، استضافتOoredoo امس بطلنا العالمي معتز برشم، حيث قام بتكريمه سعادة الشيخ عبدالله بن محمد بن سعود آل ثاني رئيس مجلس إدارة Ooredoo بحضور عدد من قيادات الشركة. ويأتي هذا التكريم في ضوء ما حققه البطل معتز برشم من إنجازات عديدة مؤخراً بدءاً من فضية دورة الألعاب الأولمبية في ريو دي جانيرو 2016 ومروراً بذهبية بطولة العالم في لندن 2017 وفوزه مؤخراً بالجائزة الماسية في الدوري الماسي لمنافسات الوثب العالي.

كما تم اختيار برشم ضمن المرشحين لنيل جائزة أفضل رياضي الصادرة عن الاتحاد الدولي لألعاب القوى لعام 2017.

وقد ثمن سعادة الشيخ عبدالله بن محمد بن سعود آل ثاني رئيس مجلس إدارة Ooredoo تلك الإنجازات، حيث قال: "لا يسعنا سوى أن نبارك للبطل معتز برشم تفوقه ونجاحه في رفع علم بلاده خفاقاً في المحافل الدولية. فقد تطورت نتائجه كثيراً، وذلك بفضل من الله تعالى والدعم اللا محدود من المسؤولين عن الحركة الرياضية بالدولة. كما أن Ooredoo تتميز بسجلها الحافل في دعم الرياضيين في مختلف الرياضات من أجل تحفيزهم نحو التفوق والانتصارات، و معتز يعتبر نموذجاً مشرفاً للرياضي القطري الذي استطاع رغم صغر سنه أن يبزغ نجمه ويكون قدوة للأجيال القادمة".

ومن جانبه قال بطل الوثب العالي معتز برشم عن هذا التكريم: "لقد أسعدني تكريم Ooredoo جداً، وهذا ليس بغريب على رائدة شركات الاتصالات التي عودتنا دائماً على توفيرها الدعم للرياضيين وتحفيزهم لتبوؤ منصات التتويج، وهذا التكريم والدعم سيكون حافزاً لي لمزيد من الإنجازات في المستقبل". واضاف معتز قائلاً: "تنتظرني العديد من الاستحقاقات المقبلة والتي سأبذل فيها قصارى جهدي من أجل تحقيق النتائج المرجوة" .

يذكر أن معتز برشم يمتلك سجلاً حافلاً بالإنجازات، فقد حقق برونزية أولمبياد لندن 2012 في الوثب العالي وفضية أولمبياد ريو دي جانيرو في 2016 وفضية بطولة العالم في موسكو 2012 وذهبية مونديال لندن 2017 والدوري الماسي في 2014 و 2015 و2017 إلى جانب العديد من الألقاب على المستوى الخليجي والعربي والآسيوي.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"