الاحتلال الإسرائيلي يعلن عزل القدس لمدة 11 يوما

أخبار عربية الأربعاء 04-10-2017 الساعة 02:52 م

جنود الاحتلال في القدس
جنود الاحتلال في القدس
القدس المحتلة – قنا

أعلنت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، عزمها على عزل وإغلاق مدينة القدس وأراضي فلسطين 48 بدءا من منتصف الليلة القادمة ولمدة 11 يوما، خلال ما يسمى بـ"عيد المظلة / العرش" العبري.

وتمنع قوات الاحتلال، خلال تلك الفترة، العمال الفلسطينيين من محافظات الضفة الغربية من الدخول والخروج إلى أماكن عملهم في القدس وفلسطين 48.

من جهة أخرى، تواصل عناصر من وحدة المستعربين في قوات الاحتلال اعتداءاتها الاستفزازية، حيث هاجمت اليوم مسنا فلسطينيا قرب بلدة بيت سوريك شمال غربي القدس المحتلة.

يشار إلى أن عشرات المستوطنين اقتحموا صباح اليوم، المسجد الأقصى المبارك، بحراسات مشددة من قوات الاحتلال الإسرائيلي الخاصة.

وتأتي حملة الاعتقالات التي يشنها الاحتلال في وقت وجهت فيه جماعات "الهيكل" المزعوم دعوات لاقتحام المسجد الأقصى بمناسبة "عيد المظلة / العرش" العبري.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"