تطبيقاً لإستراتيجية البنك في التوسع محلياً

الشيخ الدكتور خالد بن ثاني يفتتح فرع الدولي الإسلامي في فستيفال سيتي

اقتصاد الخميس 05-10-2017 الساعة 02:16 ص

الشيخ د. خالد بن ثاني خلال الافتتاح
الشيخ د. خالد بن ثاني خلال الافتتاح
وليد الدرعي

افتتح سعادة الشيخ الدكتور خالد بن ثاني بن عبد الله آل ثاني رئيس مجلس الإدارة العضو المنتدب للدولي الإسلامي، أمس فرع البنك الجديد في مول فستيفال ستي، وذلك كجزء من تنفيذ إستراتيجية البنك في التوسع والاستجابة لتزايد الإقبال على منتجات وخدمات الدولي الإسلامي.

وحضر الافتتاح الدكتور عبد الباسط أحمد الشيبي الرئيس التنفيذي للبنك كما حضره عدد من السادة أعضاء مجلس الإدارة وكبار مسؤولي الإدارة التنفيذية في الدولي الإسلامي.

وقام سعادة الشيخ الدكتور خالد بن ثاني وأعضاء مجلس الإدارة ومسؤولو البنك بجولة في الفرع الذي يضاف إلى شبكة فروع البنك التي شهدت نقلة نوعية في مجال التواجد في المجمعات التجارية خلال الفترة الأخيرة.

وتحدث سعادته إلى العاملين في الفرع الجديد مؤكدًا على ضرورة تقديم أفضل الخدمات للعملاء والاهتمام بهم والجمع بين سرعة الخدمة وجودتها فولاء العملاء يستحق أن يقابل بتقديم خدمة متكاملة رفيعة المستوى وتلبي تطلعات العملاء على اختلاف شرائحهم.

ويقع الفرع الجديد في الطابق الأول بمول فستيفال سيتي بجانب منطقة المطاعم، حيث تم اختيار الفرع الجديد بعد دراسة وافية وتقرر نقل حسابات عملاء فرع الخريطيات إلى هذا الفرع بما يسهل على العملاء في المناطق المحيطة الوصول إلى الفرع الذي يفتح أبوابه لفترات طويلة وبما يمكّن العملاء من إنجاز معاملاتهم البنكية طوال أيام الأسبوع.

وقد أوكل الدولي الإسلامي مهمة العمل في فرع مول فستيفال سيتي إلى فريق عمل محترف وخبير يمكنه خدمة العملاء وتلبية احتياجاتهم المصرفية وفق أفضل المعايير.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"