أتليتكو مدريد يرفض إعطاء برشلونة تذاكر لقائهما بـ"الليجا"

رياضة الأربعاء 04-10-2017 الساعة 11:23 م

مباراة سابقة بين برشلونة وأتليتكو مدريد
مباراة سابقة بين برشلونة وأتليتكو مدريد
مدريد - الأناضول

كشفت إذاعة "كادينا كوبي" الإسبانية، اليوم الأربعاء، عن اعتذار نادي أتليتكو مدريد لنادي برشلونة بشأن منح جمهور الأخير تذاكر حضور مباراة الفريقين في الجولة الثامنة للدوري الإسباني لكرة القدم (الليجا) التي ستقام في 14 من الشهر الجاري.

وأضافت الإذاعة أن أتليتكو مدريد يعتذر لبرشلونة من إمكانية منحه تذاكر بسبب الاستفتاء الأخير، علماً بأن 62 عضوًا برشلونيًا حصلوا على التذاكر قبل الاستفتاء.

يأتي ذلك على خلفية المواجهات بين الشرطة ومؤيدي انفصال إقليم كتالونيا عن إسبانيا، بعد إصرار الناخبين على الإدلاء بأصواتهم في استفتاء الانفصال.

ويطالب إقليم كتالونيا، بالانفصال عن الحكومة المركزية، ويتمتع الإقليم الذي يبلغ عدد سكانه 7 ملايين و500 ألف نسمة، بأوسع تدابير للحكم الذاتي بين أقاليم إسبانيا، ويأتي ترتيبه السابع من بين 17 إقليمًا تتمتع بحكم ذاتي في البلاد.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"