ضمن مبادرة برنامج خصومات..

التقاعد: 45 % تخفيضات للمتقاعدين على الخدمات الطبية

محليات الخميس 05-10-2017 الساعة 02:40 ص

التقاعد توقع إتفاقية مع مركز بلانت الطبي
التقاعد توقع إتفاقية مع مركز بلانت الطبي
الدوحة - الشرق

وقعت الهيئة العامة للتقاعد والتأمينات الإجتماعية اتفاقية تعاون مع مركز بلانت الطبي "لبرنامج خصومات"، وسيمنح بموجبها المتقاعدين من مدنيين وعسكريين وقدامى خصماً تصل نسبته 45% على تركيبات الأسنان، وأمراض العيون، العلاج الطبيعي والنفسي، جراحة الفم والفكين، الجلدية والتجميل، الصدر، الجهازين الهضمي والعصبي، العظام، التغذية، بالإضافة إلى استشارات طبية مجانية.

كما تشمل الخصومات الأمراض الباطنية، والنساء والولادة، طب الأسرة، المخ والأعصاب، المسالك البولية، المختبرات، الأشعة المقطعية والبانورامية وبالموجات الفوق صوتية، الطوارئ، الأنف والأذن والحنجرة.

ووصفت الهيئة الاتفاقية بشراكة هامة توفر للمتقاعدين خدمات طبية بأسعار تنافسية، مؤكدة حرصها على عقد مزيدٍ من الشراكات التي تصب في صالحهم، وتكريسها لخدمتهم ومعالجة قضاياهم، مشيرة إلى أنها تدرس حالياً العروض المقدمة من مختلف الجهات الراغبة في الانضمام إلى البرنامج، تمهيداً لتوقيعها مستقبلاً، وذلك لإثراء المشروع ورفده بقطاعات جديدة، سعياً لتحقيق الهدف المنشود من ورائه، والمتمثل في تخفيف الأعباء عن كاهل المتقاعدين، من خلال منحهم خصومات حصرية على كافة مشترياتهم واحتياجاتهم وتعاملاتهم الرئيسية والثانوية.

يذكر أن مبادرة برنامج خصومات، دشنته الهيئة في يونيو 2016، وضم 70 شركة متنوعة، وفرت خصومات وصلت نسبتها الى 50%، وشملت قطاعات عدة.

ومن جانبه قال د. نور الدين كاكوني مدير عام بلانت: انضمامنا للبرنامج جاء من منطلق حرصنا على تفعيل المسؤولية المجتمعية، داعياً الراغبين في الاستفادة من الخصم زيارة المركز، الكائن بمنطقة الوعب، تقاطع المدينة الرياضية، أو التنسيق مع مديرة العلاقات العامة.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"