السلطات التركية توقف 7 أشخاص بتهمة مساعدة عناصر "بي كا كا"

أخبار دولية الخميس 05-10-2017 الساعة 08:51 ص

عناصر من قوات الأمن التركي.. صورة أرشيفية
عناصر من قوات الأمن التركي.. صورة أرشيفية
إسطنبول - الأناضول

نفذت قوات من الشرطة التركية، فجر اليوم الخميس، عمليات أمنية متزامنة بمدينة إسطنبول، أسفرت عن توقيف 7 أشخاص للاشتباه بتسترهم على عناصر تابعة لمنظمة "بي كا كا" الإرهابية ومساعدتها.

وبحسب معلومات من مصادر أمنية، فإن فرق إدارة شعبة مكافحة الإرهاب بمديرية أمن إسطنبول، داهمت بشكل متزامن 15 عنوانًا في أحياء مختلفة بالمدينة.

المصادر ذكرت أن العملية أسفرت عن توقيف 7 أشخاص، متهمين بإيواء، ومعالجة مصابين من مسلحي "بي كا كا"، والترويج للمنظمة الإرهابية.

وأسفرت عمليات التفتيش في منازل المشتبه بهم، عن ضبط مجموعة من الوثائق الترويجية للمنظمة الإرهابية، والمواد الرقمية الأخرى.

وبعد توقيع الكشف الطبي على المتهمين الموقوفين، تم اقتيادهم إلى مديرية الأمن لاستكمال الإجراءات القانونية بحقهم.

ودأبت قوات الأمن التركية على تنفيذ مثل هذه العمليات بين الحين والآخر لتوقيف أشخاص يشتبه بانتهائهم لتنظيمات إرهابية من الأتراك والأجانب.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"