مستوطنون يقتحمون الأقصى واعتقالات ومداهمات في الضفة

أخبار عربية الخميس 05-10-2017 الساعة 09:51 ص

مستوطنون يهود يقتحمون المسجد الأقصى
مستوطنون يهود يقتحمون المسجد الأقصى
القدس المحتلة - قنا

اقتحمت مجموعة من المستوطنين اليوم الخميس، المسجد الأقصى المبارك تحت حراسة مشددة من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي.

وقالت مصادر محلية فلسطينية إن مجموعات من المستوطنين اقتحمت المسجد بلباسها التلمودي التقليدي، فيما أدت عناصر أخرى حركات وصلوات تلمودية صامتة في المسجد خاصة بمنطقة" باب الرحمة" المغلق، واستمعت مجموعات أخرى لشروحات حول أسطورة الهيكل المزعوم في المكان.

كما شددت قوات الاحتلال إجراءاتها على مداخل المسجد الأقصى، ودققت في بطاقات الفلسطينيين خلال الدخول إليه للصلاة .

من جهة أخرى اقتحمت قوات الاحتلال اليوم، محيط مخيم "عايدة" وبلدة "حوسان"، قضاء" بيت لحم" في الضفة الغربية، وسط انتشار كبير في محيط المنطقتين، فيما نفذ مستوطنون أعمال عربدة واستفزاز على مداخل "نابلس" الجنوبية.

وأفاد شهود عيان بأن عدة دوريات للاحتلال اقتحمت مخيم "عايدة" وتمركزت قرب نصب المفتاح والمقبرة الإسلامية كما جرى اقتحام بلدة" حوسان".

كما انتشرت قوات الاحتلال على مدخل بلدة "كفيرت" جنوب مدينة" جنين" وعرقلت حركة السير واستجوبت العديد من الفلسطينيين ودققت في هوياتهم.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"