اتحاد الكرة الطائرة أقام احتفالية بمقره.. نادي قطر يتوج بلقب درع التفوق العام

رياضة الخميس 05-10-2017 الساعة 11:12 ص

نادي قطر يتوج بلقب درع التفوق العام
نادي قطر يتوج بلقب درع التفوق العام
إسماعيل مرزوق

أقام الاتحاد القطري للكرة الطائرة احتفالا بمقر الاتحاد لتتويج نادي قطر بلقب درع التفوق العام للموسم الرياضي المنقضي 2016/2017.

وقام علي غانم الكواري رئيس الاتحاد القطري للطائرة بتسليم الدرع إلى عبد الله حامد الملا أمين السر العام لنادي قطر.

وحضر الاحتفال أعضاء مجلس إدارة الاتحاد، وممثلون لنادي قطر.

وتم تكريم غانم سيف الكواري رئيس جهاز الكرة الطائرة بنادي قطر كونه عميد وأقدم رؤساء أجهزة الكرة الطائرة في الأندية.

يذكر أن الملك القطراوي حصل على الدرع بعد تمكنه من إحراز ثلاثة ألقاب للكرة الطائرة الشاطئية بجانب تفوقه على مستوى الفئات السنية، كما حقق الفريق الأول للرجال "صالات" المركز السادس.

وقدم الملك موسما مميزا على مدار كل المسابقات في مختلف مراحل الفئات السنية والشباب والناشئين وحصول طائرة النادي القطراوي على تلك البطولات مما منحه التفوق العام.

وأعرب عبد الله حامد الملا عن سعادته بتحقيق درع التفوق العام للكرة الطائرة، وذلك بعد الإنجازات التي حققتها فرق النادي خلال الموسم الرياضي المنقضي. وتقدم بالشكر إلى جميع لاعبي فرق النادي والأجهزة الإدارية والفنية على الجهود التي بذلوها وأثمرت عن تحقيق العديد من البطولات والإنجازات والفوز بدرع التفوق العام.

ومن ناحيته قال علي غانم الكواري، إن فرق نادي قطر قدمت موسما رائعا وقويا في مختلف المراحل السنية والطائرة الشاطئية أيضًا خلال الموسم المنقضي، سواء في بطولات الصالات أو الشاطئية.

وأعرب غانم سيف الكواري رئيس جهاز الطائرة بنادي قطر عن سعادته بفوز نادي قطر بدرع التفوق العام. مشيرًا إلى أن طائرة الملك قدم عروضًا قوية ومستوى رائعا في بطولات الموسم في مختلف المراحل والطائرة الشاطئية.

وأشار إلى أن الطائرة القطراوية كانت منافسا قويا لفرق الجيش في الموسمين الماضيين.

وأضاف: "وفي الموسم المنقضي حصلنا على ألقاب الشباب والناشئين والبراعم والمركز السادس لصالات الرجال والشاطئية وبفارق كبير. ومن هنا حصلنا على درع التفوق وهذا أمر جيد لنا، ونأمل أن يستمر في الموسم الحالي بفضل دعم الإدارة القطراوية".

ومن ناحية أخرى ترأس علي بن غانم الكواري الاجتماع الدوري لرؤساء أجهزة الكرة الطائرة في الأندية، بحضور أمين السر المساعد يوسف أحمد كانو والأعضاء مبارك عيد العبد الله وسعيد سالم. وأكد علي بن غانم الكواري على التكاتف والمساهمة في إخراج الموسم الرياضي الجديد ٢٠١٨/٢٠١٧ بأبهى صورة، وأشاد بتفاعل رؤساء الأجهزة.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"