بشأن مباراة السد.. لجنة الاستئناف تؤيد قرار الانضباط ضد المرخية

رياضة الخميس 05-10-2017 الساعة 01:04 م

مباراة المرخية والسد في دوري نجوم QNB
مباراة المرخية والسد في دوري نجوم QNB
الدوحة - الشرق

قررت لجنة الاستئناف التابعة للاتحاد القطري لكرة القدم، قبول الاستئناف المقدم من نادي المرخية شكلاً ورفضه موضوعاً وتأييد القرار المستأنف ضده والصادر من لجنة الانضباط.

وجاءت هذه القرارات عقب الاجتماع الأول للجنة في الموسم الرياضي 2017 /2018 – برئاسة المستشار / إبراهيم النصف وبعضوية كل من حسن الخوري نائب الرئيس وناصر المهندي ، وخالد الرميحي مقرر اللجنة.

وكان نادي المرخية قد استأنف ضد قرار لجنة الانضباط الصادر بتاريخ 21 /9 /2017 بشأن إشراك لاعبه صالح محمد اليهري في مباراة المرخية والسد ، ضمن مسابقة دوري نجوم QNB.

وجاء في حيثيات قرار لجنة الاستئناف ، أنه وبما أن الاستئناف قد استوفى أوضاعه المقررة وفقاً للائحة ، وسدد عنه الرسم المقرر فهو مقبول شكلاً ، ما عدا الشق المتعلق بالغرامة والذي لايجوز استئنافه بحسب قيمته وفقاً للمادة (124) من اللائحة.

وعن موضوعه ، فإن لائحة الانضباط عددت العقوبات التي توقع على الأشخاص وميزت بالمادة 9 بين عقوبتي الطرد والإيقاف وأفردت كل حالة بمادة مستقلة وخصت المادة 15 بحالة الطرد.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"