سد الشواغر بالمدارس بنسبة 98%..

الجسيماني: تقطير الوظائف القيادية والوسطى في التعليم

محليات الجمعة 06-10-2017 الساعة 02:15 ص

أحمد جمعة الجسيماني
أحمد جمعة الجسيماني
الدوحة - الشرق

أكد أحمد جمعة الجسيماني، مدير إدارة شؤون المعلمين بوزارة التعليم والتعليم العالي أن التنسيق قائم بين الوزارة ووزارة التنمية الإدارية والعمل والشؤون الاجتماعية للعمل على تقطير الوظائف القيادية والوسطى بالوزارة، واستقطاب الخبرات والكفاءات البشرية القطرية لمهنة التدريس، مشيراً إلى أنه قد تم سد الشواغر بجميع مدارس الدولة بنسبة 98%.

وأوضح الجسيماني في تصريحات صحفية خلال مشاركته في حفل الوزارة أمس، أن الوزارة تمكنت - ومن خلال التنسيق مع جامعة قطر والجامعات الأخرى- من استقطاب معلمين قطريين، إضافة إلى قيام لجان مختصة بإجراء مقابلات خارج الدولة، وذلك كله بهدف استقطاب معلمين متميزين.

ونوه مدير إدارة شؤون المعلمين إلى أنه قد تم استقطاب أكثر من 200 معلم ومعلمة من خلال برامج الشراكة الناجحة مع برنامج "طموح"، مشيراً إلى أن الوزارة سوف تعمل بعد الربع الأول من العام المقبل على استقطاب عدد من المعلمين القطريين وغير القطريين.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"