ضمن برنامج الفاخورة..

التعليم الفلسطينية تشيد بدعم صندوق قطر للتنمية

محليات السبت 07-10-2017 الساعة 12:31 ص

وزير التربية والتعليم الفلسطيني خلال الافتتاح
وزير التربية والتعليم الفلسطيني خلال الافتتاح
غزة – أشرف مطر ومحمد جمال

تفقد د. صبري صيدم وزير التربية والتعليم العالي الفلسطيني، عددا من المدارس التي يشرف على إعادة تأهيلها وبنائها برنامج الأمم المتحدة الإنمائي undp ، حيث زار مدرسة الشجاعية الأساسية ومدرسة علي بن أبي طالب في مدينة غزة والتقى بالهيئة التدريسية وطلاب المدرستين. وقد تم تأهيل تلك المدارس ضمن برنامج الحق في التعليم والذي ينفذه برنامج الأمم المتحدة الإنمائي بدعم من صندوق قطر للتنمية من خلال برنامج الفاخورة- التعليم فوق الجميع/ قطر.

ويهدف هذا المشروع الذي تبلغ ميزانيته 21 مليون دولار إلى إعادة بناء وتأهيل 51 مدرسة تعليمية تدمرت خلال الحرب الأخيرة 2014 وسيخدم البرنامج 600 ألف فلسطيني بحلول عام 0 202

ووجه صيدم كل الشكر إلى الدولة العربية التي ساهمت في دعم صمود الشعب الفلسطيني، وشكر صندوق قطر للتنمية، على تبنيه هذه المشاريع الحيوية التي تخدم آلاف الطلبة، من خلال برنامج الفاخورة/ التعليم فوق الجميع.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"