كالديرون يدفع بمحترفيه في لقاء للسيلية

الملك يواصل تدريباته من أجل الحفاظ على صدارته

رياضة السبت 07-10-2017 الساعة 09:10 ص

مباراة قطر والدحيل.. صورة أرشيفية
مباراة قطر والدحيل.. صورة أرشيفية
الدوحة - إسماعيل مرزوق

يواصل فريق نادي قطر استعداداته من أجل تجهيز لاعبيه لمباراة الجولة الثانية للمجموعة الأولى إمام السيلية والتي يدخلها الملك بحافز الفوز لمواصلة انتصاراته من أجل الحفاظ على تصدره لترتيب مجموعته بعد أن فاز على الدحيل في الجولة الأولى بخماسية وسيحاول الأرجنتيني كالديرون تجربة بعض العناصر التي لم تشارك في لقاء الدحيل من أجل رفع المعنويات وزيادة الثقة للاعبين الذين لم يشاركوا من قبل مثل محمد طيبي وحبيبو محترفي الفريق علاوة على الدفع ببعض العناصر التي لعبت نفس المباراة. وكانت مباراة الدحيل التي حقق فيها الملك الفوز بخماسية قد أعادت الروح للاعبين بعد الخسارة من العربي في الجولة الثالثة لدوري نجوم QNB حيث استفاد المدرب واللاعبون من الأخطاء التي وقع فيها.

وكان كالديرون قد رفض منح لاعبيه راحة منذ لقاء الدحيل من أجل خوض عدد من التدريبات وخلق نوع من الانسجام وتصحيح الأخطاء خلال التدريبات التي يخوضها الفريق القطراوي كما عقد المدرب عدة جلسات مع لاعبيه وشرح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون وتم تصحيح نظريا وعمليا. وكان تدريب الأمس قد شهد حضورا مميزا لجميع اللاعبين وأيضًا جهاز الكرة الذي يحرص على الوجود يوميا لمساندة اللاعبين في هذه الفترة.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"