أم صلال يستأنف تدريباته للعميد

رياضة السبت 07-10-2017 الساعة 10:14 ص

مباراة العربي وأم صلال
مباراة العربي وأم صلال
الدوحة - بوابة الشرق

يستأنف فرق أم صلال تدريباته اليوم بعد الحصول على راحة لمدة 24 ساعة عقب التعادل الأخير مع العربي في الجولة الأولى للمجموعة الثانية لبطولة كأس qsl والتي لعب فيها محمود جابر مدرب الفريق بعناصر جديدة أغلبها شارك لأول مره هذا الموسم، وقد اكتسب بعض العناصر سيتم الاعتماد عليها في مباريات الدوري ويحاول جابر خلال مباراة الأهلي في الجولة الثانية أيضا تجربة بعض العناصر من أجل اكتساب الثقة حيث لن يجازف بالعناصر الأساسية في تلك المباراة لراحة اللاعبين من الإرهاق والاستفادة بالعناصر البديلة لتكون جاهزة تحسبا لأي ظروف قد يتعرض لها الصقور في مباريات الدوري. حيث تألق كل من إبراهيما وجدو وعيسى شعبان والعنابي ومبارك بادي.

مباراة الأهلي التي يستعد لها أم صلال سبق أن فاز الصقور بهدفين في لقاء الجولة الأخيرة للدوري وبالتالي يحاول جابر تكرار فوزه مرة أخرى من أجل مواصلة عروضه القوية والمميزة والتي قدمها الصقور على مدار مشاركته في الدوري والكأس.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"