أمريكا تنعش آمالها في بلوغ نهائيات كأس العالم 2018

رياضة السبت 07-10-2017 الساعة 10:14 ص

مباراة أمريكا وبنما
مباراة أمريكا وبنما
واشنطن - قنا

أنعش المنتخب الأمريكي لكرة القدم آماله في بلوغ نهائيات كأس العالم 2018 بفوز كبير4/ صفر على ضيفه البنمي في الجولة التاسعة " قبل الأخيرة " من الدور النهائي في تصفيات اتحاد كونكاكاف (أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي) المؤهلة للمونديال.

وحسم المنتخب الأمريكي المباراة في شوطها الأول الذي أنهاه لصالح بثلاثة أهداف نظيفة سجلها كريستيان بوليسيتش في الدقيقة الثامنة وجوزي ألتيدور في الدقيقتين 19 و43 من ضربة جزاء. وفي الشوط الثاني، عزز بوبي وود انتصار المنتخب الأمريكي بالهدف الرابع الذي سجله في الدقيقة 63.

ورفع المنتخب الأمريكي رصيده إلى 12 نقطة وتقدم للمركز الثالث في جدول الترتيب بينما في المقابل تراجع المنتخب البنمي للمركز الرابع حيث توقف رصيده عند عشر نقاط .

ويتصدر المنتخب المكسيكي الترتيب برصيد 18 نقطة مقابل 15 نقطة لكوستاريكا قبل مباراة المكسيك مع ترينيداد وتوباجو ومباراة كوستاريكا مع هندوراس في نفس الجولة.

وانتزع المنتخب المكسيكي بطاقة التأهل الأولى من اتحاد كونكاكاف إلى المونديال الروسي فيما يلحق به الفريقان اللذان ينهيان التصفيات في المركزين الثاني والثالث، على أن يخوض صاحب المركز الرابع دورا فاصلا على بطاقة تأهل أخرى مع الفائز من الملحق الأسيوي.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"