د. طارق الحواس خطيبًا للجمعة بجامع الإمام

محليات الخميس 25-12-2014 الساعة 6:23 م

فضيلة الشيخ الدكتور طارق الحواس
الدوحة - بوابة الشرق

أعلنت وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية أن الداعية السعودي فضيلة الشيخ الدكتور طارق الحواس، سيكون خطيب الجمعة غدا 4 ربيع الأول 1436هـ الموافق 26 ديسمبر 2014م بجامع الإمام محمد بن عبدالوهاب.

وتدعو وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية جموع المصلين للاستفادة من الخطب المعاصرة التي يصدح بها كبار علماء الأمة الإسلامية من أعلى منبر هذا الصرح الإسلامي الكبير بدولة قطر، بموقعه المتميز على ربوة عنيزة المطلة على أبرز معالم الدوحة الحديثة، وببنائه العصري المستمد من المعمار التراثي القطري، ومساحته الداخلية التي تتسع لأكثر من 30000 مصل، وبمواقف السيارات الفسيحة.

ومنذ افتتاح جامع الإمام محمد بن عبدالوهاب وقف على منبره كبار العلماء والمشايخ من أعلام الأمة الإسلامية في خطبة الجمعة، تعزيزا لمكانته وتعريفا بدوره في تبصير المسلمين بقضاياهم، انطلاقا من رسوخ العقيدة على نهج كتاب الله وسنة نبيه محمد بن عبدالله عليه أفضل الصلاة وأتم التسليم، ووسطية الطرح وواقعية المقاربة للأحداث المعاصرة.

والشيخ الدكتور طارق بن عبدالرحمن الحواس من دعاة المملكة العربية السعودية، يعمل أستاذا جامعيا في كلية الشريعة التابعة لجامعة الإمام فرع الإحساء.

وللشيخ دروس أسبوعية في العقيدة والتفسير والفقه وله العديد من المحاضرات والدورات الشرعية في مناطق مختلفة من المملكة ودول الخليج، كما له مشاركات في مؤتمرات عدة.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق