مسؤول سوداني يشيد بمنظومة قطر في مجال الإعلام

محليات الثلاثاء 29-12-2015 الساعة 7:07 م

شعار جامعة الدول العربية
القاهرة - السيد السعدني

أكد عبد الماجد هارون عبدالماجد وكيل وزارة الإعلام بجمهورية السودان أن دولة قطر تمتلك الريادة في مجال الإعلام الذي تعدي الإقليمية إلى المحيط العالمي.

وأشار في تصريحات خاصة لـــ "بوابة الشرق" على هامش ترأسه وفد بلاده في إجتماع اللجنة الدائمة للإعلام العربي والتي عقدت بمقر الأمانة العامة لجامعة الدول العربية أن دولة قطر قدمت لكثير من البلاد العربية الدعم في مجالات الإعلام المختلفة سواء من ناحية التدريب والتأهيل للكوادر الإعلامية أو في مجال العمل المهني أو غيرها من التعرف واستخدام أحدث أنواع التكنولوجيا في المجال الإعلامي بما يسهل للإعلامي مهمته ويجعله يؤدي دوره على أكمل وجه ويقدم الرسالة الإعلامية للمواطن العربي.

وأضاف هارون بأن هناك تعاون وتنسيق بين دولة قطر وجمهورية السودان في المجال الإعلامي في جميع صورة سواء المكتوب أو المسموع أو المشاهد.

وقال هارون أن التعاون ليس فقط على المستوى الرسمي بل أيضا على المستوى الشعبي حيث يتواجد على أرض دولة قطر كثير من الإعلاميين العاملين بمختلف الوسائل الإعلامية داخل دولة قطر.

وثمن هارون استضافة دولة قطر للإعلاميين السودانيين العاملين على أراضيها مشيدا بحسن المعاملة التي يلاقها الإعلاميين السودانين بالمؤسسات الإعلامية القطرية والحفاظ على حقوقهم كاملة وهذا ما يؤكد عمق العلاقة بين الشعبين وفي ظل علاقة متميزة بين القيادتين في كلا البلدين.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق