لخويا يجدد تعاقده مع المساكني وإسماعيل محمد ومحمد موسى

رياضة محلية الثلاثاء 28-06-2016 الساعة 9:22 م

يوسف المساكني
الدوحة - قنا

أعلن نادي لخويا لكرة القدم اليوم الثلاثاء، عن تجديد التعاقد مع المحترف التونسي النجم يوسف المساكني لخمس مواسم قادمة بعد أن ظهر اللاعب بمستوى مميز خاصة في الموسم الماضي الذي كان المساكني أحد النجوم البارزة فيه واستطاع أن يحصد لقب النجومية في عدد كبير من المباريات واسهم مع زملائه في المشوارين المحلي والآسيوي.

ويعتبر المساكني من أبرز نجوم تونس في السنوات الأخيرة حيث استطاع اللاعب ومنذ انتقاله إلى النادي أن يواظب على الظهور مع الفريق ولم يتغيب سوى بداعي الإصابة.

وكانت الفترة الماضية قد راجت فيها أخبار عديدة عن انتقال اللاعب لفرق خارجية ولكن اللاعب أكد أنه يشعر بالراحة مع الفريق وهو ما جعل المفاوضات معه لا تأخذ وقتا طويلا.

وفي إطار سعيها للحفاظ على عناصر الفريق الجيدة استطاعت إدارة نادي لخويا وبعد فترة مفاوضات لم تستمر وقتا طويلا أن تجدد عقد اللاعب الشاب إسماعيل محمد لخمس مواسم قادمة أيضا بعد أن اثبت اللاعب قدراته طيلة مشاركته مع الفريق وسجل اسمه بأحرف من ذهب في مشوار الفريق في المواسم الماضية.

ويعتبر إسماعيل محمد من المواهب الشابة التي راهن عليها الجميع ونجح بإصراره في حجز مقعد في التشكيلة الأساسية للفريق الذي قدمه كإضافة للمنتخب العنابي واثبت جدارته واستطاع أن يحقق لقب غرب آسيا وكأس الخليج وقدم في الموسم الماضي مستويات مميزة واسهم في الكثير من انتصارات الفريق المحلية والقارية.

كما قامت إدارة النادي أيضا بتجديد تعاقدها مع المدافع محمد موسى لموسمين إضافيين بعد المستويات المميزة التي ظل اللاعب يقدمها مع الفريق منذ صعوده الى دوري النجوم واسهم في الإنجازات التي نجح الفريق في تحقيقها.

ويعتبر محمد موسى من المدافعين أصحاب البنية الجسمانية القوية ويجيد اللعب في اكثر من موقع في خط الدفاع بجدارة.

وكان اللاعب قد أبدى رغبة قوية في تجديد تعاقده مع الفريق وهذا الأمر سهل كثيرا من مهمة إدارة الفريق التي لم تأخذ وقتا طويلا في إبقاء اللاعب ضمن كشوفات الفريق.

كما تعاقد نادي لخويا مع مدافع فريق الخريطيات فيفيان كواسي بعقد يمتد لخمس مواسم بعد أن لفت اللاعب الأنظار إليه في الموسم الماضي حيث استطاع أن يقدم أداء جيدا مع فريقه وشكل ثنائية ناجحة للغاية مع المدافع المحترف دومينغوس ليسهم بقوة في بقاء فريقه ضمن أندية دوري النجوم، وهو ما جعل الجهاز الفني يستقر على اللاعب لتدعيم خط دفاع الفريق في الموسم الجديد.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق