بطلنا الأولمبي معتز يعتلي القمة بـ"الأدعم"

رياضة الجمعة 19-08-2016 الساعة 2:07 م

اللاعب الأولمبي معتز برشم
ريو دي جانيرو - صلاح الحاج، الوفد الإعلامي

فخر قطر .. برشم يتوشح بالفضة والمجد

الوسام فضي .. هدية برشم لجوعان بن حمد

البعثة القطرية عاشت لحظات التتويج المبهرة

دحلان الحمد يقلد الأبطال الأوسمة الملونة

مزهوا .. بالوطن وفخره الاولمبي، متوشحا "بالأدعم" أعتلى بطلنا العالمي معتز برشم قمة المجد ومنصة التتويج، معانقا الميدالية الفضية للوثب العالي لأولمبياد ريو 2016، في مشهد تاريخي يؤسس لمرحلة جديدة للرياضة القطرية، عبر أبطال المستقبل الاكفاء من جيل "برشم الرمز والقدوة" بطلا كامل الأوصاف صنع في قطر.. منصة التتويج ازدانت بالصقر معتز، في أمسية احتفالية بهيجة وحافلة بالمجد الاولمبي والفخر والاعتزاز عاشتها البعثة القطرية في قلب الاستاد الاولمبي بريودي جانيرو وبحضور سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني رئيس الوفد القطري المشارك في العاب ريو 2016.. حيث قلد سعادة اللواء دحلان جمعان الحمد رئيس الاتحادين القطري والآسيوي لألعاب القوى - نائب رئيس الاتحاد الدولي للعبة، بطلنا العالمي معتز برشم الميدالية الفضية لمسابقة الوثب العالي، فيما تسلم الكندي ديريك الميدالية الذهبية، والأوكراني بوغدان الوسام البرونزي.. وسط مظاهر غامرة من الفرحة والابتهاج عمت وفدنا الرياضي القطري في ريو.. وكافة محبي وعشاق "الأدعم" عبر المعمورة باعتلاء "الصقر القطري برشم" مجددا منصة الشرف والمجد الاولمبي، وليضيف انجازا تاريخيا للرياضة القطرية والميدالية الخامسة في خزائن المجد الاولمبي لقطر المستقبل والخير والعطاء.

فرحة النصر .. والتتويج

مشاعر فياضة وعامرة بالفرح والسرور والفخر والاعتزاز بالانجاز عمت الوفد الرياضي القطري، وهو يتابع مراسم تتويج "العالمي ميزو" من على منصة الشرف الاولمبي وتقليده بالوسام الفضي، وكعادته حيا برشم الجميع بروحه المتفائلة والمرحة أعضاء وفدنا الرياضي، كما تفاعل مع جمهوره البرازيلي الذي سانده طوال مجريات الدورة وعاونه كثيرا لبلوغ منصة التتويج، ولذا لم ينس ميزو الجماهير وشكرهم كثيرا على المؤازرة والدعم.

فضية المجد .. هدية "لفخر الشباب"

في لفتة بارعة، وتعبيرا عن الامتنان والتقدير من بطل عملاق الوثب الاولمبي برشم لفخر الشباب سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني رئيس اللجنة الاولمبية القطرية علي دعمه مساندته له طوال مسيرته الرياضية والتحضير للاولمبياد بصفة خاصة، قام ميزو بإهداء الميدالية الفضية إلى سعادته فور نزوله من منصة التتويج وطوق عنق الشيخ جوعان بن حمد بالوسام الفضي في لمحة لاقت الإحسان والإعجاب من وفدنا الرياضي وتؤكد المعدن النفيس للبطل الاولمبي معتز برشم بأخلاقه العالية ومثابرته الرياضية الاحترافية وتضحياته الكبيرة في سبيل رفع راية الوطن عاليا.

الحمد .. لحظات تاريخية للرياضة القطرية

اللواء دحلان الحمد ربان سفينة أم الألعاب القطرية ونائب رئيس الاتحاد الدولي لألعاب القوى ، قلد الأبطال الثلاثة بالأوسمة الملونة، وهنأ بطلنا ميزو من على منصة التتويج الاولمبية، مشيدا بالبطل ميزو واعتبره أيقونة الرياضة القطرية وفخرها الأولمبي، مؤكدا أن قطر المجد تذخر بالمواهب والخامات الجيدة وفي شتى الرياضات والألعاب وليس (عروس الرياضات) العاب القوى، وطالب الحمد بوقفة صادقة مع النفس لدراسة حصادنا الاولمبي، معتبرا قطر تعد نموذجا وقدوة للعرب والآسيويين، ويجب أن تظل راية قطر الرياضية عالية وخفاقة.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق