منتخبنا للرماية يشارك في آسيوية الشوزن بالإمارات

رياضة الجمعة 21-10-2016 الساعة 12:51 م

المنتخب القطري للرماية
الدوحة - بوابة الشرق

تغادر بعثة منتخبنا للرماية إلى أبوظبي بالإمارات العربية المتحدة نهاية أكتوبر الجاري وذلك للمشاركة في البطولة الآسيوية السادسة لرماية الشوزن للرجال والسيدات والتي تنطلق فعالياتها في الأول من نوفمبر القادم وتتواصل إلى العاشر بمشاركة كل من السعودية وقطر والبحرين والإمارات وسلطنة عمان والكويت، بالإضافة إلى أرمينيا وهونج كونج وأذربيجان وكازخستان وتايلاند والفلبين وإيران والعديد من الدول الآسيوية.

ويترأس البعثة جابر ناصر الهاجري مدير مجمع ميادين لوسيل والإداريين محمد المناعي ونوال السليطي.

ويتكون المنتخب من عدد من رماتنا المتميزين وهم راشد الهاجري وعبد العزيز العطية وعلي آل إسحاق وحمد المري وراشد العذبي ومحمد خجيم ومحمد الرميحي وناصر الحميدي حمد المنخس وبنا علي وآمنة العبد الله وهاجر محمد وسارة محمد وريم الشرشني وخلود الخلص.

ويواصل رماتنا تدريباتهم اليومية على مجمع لوسيل للرماية بانتظام وفقاً للبرنامج الإعدادي الذي أعد للبطولة الآسيوية.

يواصل منتخبا الوطني التدريبات اليومية بروح التحدي من اجل المنافسة على المراكز الأولى، ويملك لاعبونا القدرة على تحقيق نتائج طيبة وسط مشاركة أبطال القارة الصفراء.

كأس العالم

كان منتخبنا الوطني للشباب قد حقق انجازا في بطولة كأس العالم للشباب التي أقيمت بمدينة كبالا الأذربيجانية، بحصوله على ميداليتين برونزيتين، الأولى عن طريق الرماة في المسدس السريع (خمسة وعشرون مترا) عن طريق الرماة احمد الشمري وربيعة الكواري وناصر اليافعي، كما حقق العنابي الثانية البرونزية الأخرى في المسدس الرياضي (25 مترا)، قدم لاعبو الرماية عرضا جميلا بين أبطال العالم، وتحقيق ميداليتين في مونديال الشباب يؤكد ارتفاع المستوي الفني.

وقام الاتحاد القطري للرماية والقوس بتكريم رماة منتخبنا أحمد الشمري ومحمد اليافعي وربيعة الكواري الحاصلين على ميداليتين برونزيتين في مسابقات المسدس خمسة وعشرين خلال بطولة كأس العالم للشباب والتي نظمت في مدينة جبالا بأذربيجان خلال شهر سبتمبر الماضي، كما تم خلال الحفل تكريم جنادي سولونكوفا الخبير الفني وزين السناني مدرب المنتخب الوطني للشباب.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق