مطار حمد الدولي يستضيف نجوم بايرن ميونخ

اقتصاد الأربعاء 04-01-2017 الساعة 6:44 م

مطار حمد الدولي
الدوحة - الشرق

رحب مطار حمد الدولي بأربعة من أبرز لاعبي فريق بايرن ميونخ الألماني للالتقاء بمشجعي الفريق وعشاق كرة القدم في الدوحة، وذلك ضمن إطار عقد الرعاية الذي يجمع المطار الدولي الفريد من نوعه مع أحد أفضل فرق كرة القدم العالمية.

وقام مطار حمد الدولي باستضافة عشاق كرة القدم في قطر خلال حدثًا فريدًا للقاء لاعبي بايرن ميونخ وهم لاعبي خط الوسط تشابي ألونسو، وجوشوا كيميتش، ونجم الدفاع ديفيد البا، والظهير الأيسر للفريق خوان بيرنت. هذا وقد تم اختيار 50 مشجعا لحضور الحدث من خلال تسجيل إلكتروني عبر التواصل مع مطار حمد الدولي، وقد حظي المشجعين بفرصة لقاء لاعبيهم المفضلين، والحصول على توقيعهم، والتقاط الصور معهم بالإضافة إلى الحصول على مجموعة مميزة من الهدايا كقمصان موقعة من الفريق ومجموعة أخرى متنوعة من الهدايا. وعند نهاية الحدث، قام اللاعبين بسحب القرعة على تذكرتي سفر إلى ميونخ ليفوز بها رابح للاستمتاع بتجربة حضور إحدى مباريات فريق بايرن ميونخ في ستاد أليانز آرينا مع أحد الأصدقاء.

وتأتي استضافة لاعبي الفريق الألماني بمناسبة المعسكر التدريبي الشتوي لسنة 2017 بقطر والذي يقدمه مطار حمد الدولي. ويعكس قدوم النادي إلى الدوحة مرور عامٍ ناجح من عقد الرعاية الذي أصبح بموجبه المطار الراعي البلاتيني للفريق. وتشكل هذه الرعاية خطوة رئيسية نحو تحقيق الرؤية الوطنية لجعل دولة قطر مركزًا عالميًا للرياضة مع استعدادها لاستضافة نهائيات كأس العالم 2022، إضافة إلى كونها الرعاية الأولى من نوعها لمطار حمد الدولي.

وبهذه المناسبة، قال المهندس بدر المير، الرئيس التنفيذي للعمليات في مطار حمد الدولي: "شهد مطار حمد الدولي منذ اثني عشر شهرًا عقد اتفاقية الرعاية لفريق بايرن ميونخ الألماني والتي أصبح المطار من خلالها راعٍ بلاتيني للفريق. واليوم، فإننا نفخر باستضافة نجوم الفريق الألماني وإتاحة هذه الفرصة المميزة والحصرية أمام عشاقهم للقائهم هنا في قطر".

وتابع المهندس المير: "يمتاز مطار حمد الدولي بتقديم تجربة سفر سلسة وفخمة ومميزة للمسافرين، فيما يلهم فريق بارن ميونخ عشاق كرة القدم من حول العالم ليحظوا بلحظات شيقة وممتعة".

ويعد مطار حمد الدولي، الذي تم افتتاحه في عام 2014، أحد أكثر المطارات تقدمًا على المستوى التقني. ويمتاز بموقعه الإستراتيجي الذي يبعد 6 ساعات بالطائرة عن 80% عن سكان العالم، إضافة إلى كونه أحد أكثر مقرات السفر العالمية المفضلة.

ومن جانبه، صرح السيد اندرياس يونغ، عضو المجلس التنفيذي لفريق بايرن ميونخ: "إنه لمن دواعي فخرنا أن نكون جزءًا من هذه الشراكة الناجحة مع مطار حمد الدولي، وأن نقدم الفرصة لعشاق كرة القدم في الدوحة للالتقاء بمجموعة مميزة من نجوم فريقنا، والذين نأمل بأن يكونوا قد استلهموا منهم مقومات الموهبة والقيادة، وذلك لنخلق جيلًا من الأبطال الرياضيين".

ويوفر مطار حمد الدولي الحائز على جوائز عدة خدمات ومرافق تشمل الشركة القطرية للأسواق الحرة التي تحتل مساحة بحجم 40 ألف متر مربع تضم أكثر من 70 محلًا تجاريًا لأشهر العلامات التجارية من أزياء وإلكترونيات وغيرها إضافة إلى أكثر من 30 مطعمًا ومقهى تقدم خيارات متنوعة من المأكولات العالمية والمحلية.

كما يضم المطار فندقًا في الجانب الجوي من المطار وملعبا سكواش وناديا رياضيا وبركة سباحة بطول 25 مترا وناديا صحيا جميعها تقع على مقربة من بوابات المغادرة.

كما يضم المطار مدرجين يتسعان لطائرتين ومجمع للشحن مؤلف من طابقين إضافة إلى حظيرة صيانة ومنشأة للتموين تعدان من بين الأضخم في العالم.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق