"أوريدو": 30% زيادة في استخدام الشركات لخدمة البرودباند عبر الألياف الضوئية

محليات الأحد 22-01-2017 الساعة 5:39 م

يوسف الكبيسي
الدوحة - الشرق

تشهد خدمة الألياف الضوئية من Ooredoo إقبالاً متزايداً من قبل الشركات الصغيرة في قطر، وذلك مع إعلان Ooredoo عن ارتفاع قاعدة عملائها لخدمة البرودباند للشركات بنسبة 30%.

ووعدت Ooredoo بمواصلة الاستثمار في شبكتها للألياف الضوئية التي توفر العديد من المزايا للشركات التي تتطلع إلى الاستفادة من خدمات اتصالات آمنة.

وتتضمن هذه المزايا، خدمة إنترنت ذات مواصفات عالمية عبر الألياف الضوئية، والحضور عبر الإنترنت، وقائمة أسعار تناسب كافة احتياجات الشركات، وسرعات تنزيل تصل إلى 100 ميغابت بالثانية، وخيار البروباند غير المحدود شهرياً.

وضمن إطار مبادرتها لمساعدة الشركات على التحول الرقمي في أعمالها، توفر Ooredoo للشركات من خلال خدمة البرودباند ما يصل إلى 3 أسماء لنطاقات أعمال على شبكة الويب، مثل " mycompany.qa"، إضافة إلى مساحة على شبكة الويب لتحميل وصيانة موقع الشركة الإلكتروني دون تكلفة إضافية.

وإلى جانب هذه المزايا، ستتمكن الشركات، التي تستخدم خدمة البرودباند للشركات من Ooredoo، من استخدام أجهزة الوصول للأعمال مجاناً، ودون رسوم تفعيل أو تركيب.

إقبال متزايد

وفي هذا السياق، قال يوسف عبدالله الكبيسي، رئيس العمليات في Ooredoo قطر: "كانت خدمة البروباند للشركات واحدة من أكثر الخدمات انتشاراً خلال 2016، إذ قامت الكثير من الشركات بترقية شبكاتها منADSL إلى البرودباند عبر الألياف الضوئية، الأمر الذي يعكس إقبال الشركات المتزايد في قطر على الاستمتاع بتجربة خدمات اتصالات رائدة. ونركز في Ooredoo على مساعدة المزيد من الشركات على التحول الرقمي في أعمالها، وخصوصاً الشركات الصغيرة، كما نحرص على الاستفادة من كامل قدرات شبكتنا سوبرنت في كافة أنحاء قطر لدعم تحقيق هذه الغاية."

ويمكن لعملاء خدمة البرودباند للشركات الاستفادة من خدمات رقمية بالكامل، وجودة فائقة الوضوح في المكالمات الصوتية عبر الشبكة، والاستفادة من أفضل تجربة في نقل المحتوى عبر الشبكة، والاستمتاع بخدمات الدعم الفني على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع، وتخصيص مدير حساب خاص بالشركة لدى Ooredoo.

وأضاف الكبيسي قائلاً: "حرصنا خلال الأعوام القليلة الماضية على الاستثمار بشكل كبير لضمان تزويد الشركات الصغيرة والمتوسطة بالأدوات اللازمة لإحداث تغييرات إيجابية في أساليب العمل المتبعة لديها بما يواكب احتياجات العمل المعاصرة. وخدمة البرودباند للشركات تعد خطوة أولى في هذا المسعى، ونهدف إلى مواصلة دعم الشركات في قطر بما يتوافق مع أهداف رؤية قطر الوطنية 2030 في بناء اقتصاد قائم على المعرفة."

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق