ميادين لوسيل تزدحم برماة العالم استعدادا لبطولة قطر المفتوحة

رياضة الأحد 12-02-2017 الساعة 8:30 م

صورة أرشيفية
الدوحة - قنا

تتواصل على مجمع ميادين لوسيل للرماية الاستعدادات النهائية قبل انطلاق بطولة قطر المفتوحة لرماية الشوزن 2017 غدا الإثنين والتي تستمر حتى الثاني والعشرين من شهر فبراير الجاري.

ويشارك في البطولة أكثر من 300 رام ورامية من 31 دولة يتنافسون في مسابقات الاسكيت والتراب والدبل تراب بجميع فئاته الرجال، والشباب ، والنساء والشابات.

وكانت اللجنة المنظمة برئاسة السيد علي محمد الكواري رئيس الاتحاد القطري للرماية والقوس والسهم قد تابعت جميع التحضيرات النهائية للبطولة، حيث تم العمل على إعداد جميع الوحدات الخاصة باللجنة، وتجهيز فريق يملك الخبرات الإدارية الكبيرة.

من ناحية أخرى أعرب سعود حمد القحطاني رئيس لجنة الحكام بأن ميادين الرماية جاهزة كليا لإدارة منافسات البطولة بنسختها الحالية والتي تشهد وجود نخب كبيرة ومتميزة من نجوم اللعبة على مستوى العالم، وأكد أن ميادين الرماية سوف تشهد لأول مرة تطبيق القانون الجديد والصادر من الاتحاد الدولي لرياضة الرماية، وألمح إلى أن معظم المشاركين في هذه البطولة يتدربون على آلية القانون المستحدث.

وذكر القحطاني أن الكادر القطري الذي يدير منافسات البطولة يتمتع بخبرات ميدانية كبيرة من خلال ما خاضه من إدارته للعديد من المنافسات المحلية والدولية.

وستعقد اللجنة المنظمة مؤتمرا صحفيا للبطولة يوم غدا الإثنين عند الساعة 14:30 بمجمع ميادين لوسيل للرماية بمبنى الشوزن.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق