قطر تفوز بذهبيتين في الرماية ضمن الدورة الخامسة لرياضة المرأة الخليجية

رياضة الجمعة 10-03-2017 الساعة 6:00 م

صورة أرشيفية
الدوحة - قنا

توجت القطرية عائشة السويدي بالميدالية الذهبية ضمن منافسات مسابقة الرماية في البندقية 50 متر 3 أوضاع للفردي، التي جرت منافساتها اليوم بميادين لوسيل للرماية، ضمن الدورة الخامسة لرياضة المرأة بمجلس التعاون الخليجي التي تستضيفها الدوحة، وتستمر حتى السابع عشر من الشهر الجاري بمشاركة أربع دول.

وفي ذات المنافسة ذهبت الميدالية الفضية إلى القطرية عائشة المطوع، والبرونزية لمواطنتها نورة المهندي، وضمن منافسات الفرق في ذات المسابقة نالت قطر الميدالية الذهبية، وذهبت الفضية إلى عمان والبرونزية إلى البحرين.

يذكر أن عائشة السويدي توجت بالميدالية الذهبية أمس الخميس ضمن منافسات مسابقة البندقية 50 مترا رقود، في أول أيام منافسات الرماية في البطولة ، في حين فازت القطرية عائشة المطوع بالميدالية البرونزية، وضمن منافسات الفرق في ذات المنافسة نالت قطر الميدالية الذهبية.

وفي مسابقة المسدس 10 أمتار هوائي فازت القطرية الدانة مبارك أمس بالميدالية الذهبية.. في حين فازت قطر بالبرونزية في منافسات الفرق في ذات المسابقة.

وتتواصل غدا السبت منافسات الرماية بميادين لوسيل بإقامة مسابقات سكيت، وبندقية 10 أمتار هوائي، ومسدس 25 متر، وستمثل المنتخب القطري غدا كل من: سارة محمد وهاجر محمد وريم الشرشني ولولوة الملا في مسابقة سكيت، وعائشة السويدي وعائشة المطوع، ومحبوبة أخلاقي، ونورة المهندي في مسابقة البندقية 10 أمتار هوائي، ونصرة محمد، والدانة مبارك، وسلمى جوهر في مسابقة المسدس 25 متر.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق