خلال ملتقى المغردين الرابع .. برعاية د. خالد بن ثاني

"الشرق" تدشن منتدى التواصل الاجتماعي الأول الخميس

محليات الإثنين 13-03-2017 الساعة 10:30 م

ملتقى المغردين الرابع
الدوحة - الشرق

برعاية وحضور سعادة الشيخ الدكتور خالد بن ثاني بن عبدالله آل ثاني نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لدار الشرق، تدشن "الشرق" يوم 16 مارس الجاري منتدى التواصل الاجتماعي الأول في قطر، ليكون أول منتدى يجمع رواد برامج التواصل الاجتماعي المختلفة تويتر — فيسبوك — سناب شات — الانستغرام، وذلك بالتزامن مع انطلاق ملتقى المغردين الرابع.

ويشارك في الملتقى والمنتدى نخبة من الشخصيات البارزة وخبراء الإعلام الجديد والمغردين والكتاب والمثقفين في قطر ودول مجلس التعاون الخليجي، الذين يعرضون خلال الملتقى تجاربهم على موقع التواصل الاجتماعي ويناقشون سلبيات وإيجابيات مواقع التواصل ورؤيتهم لتعظيم الاستفادة من إيجابياتها.

يقام الملتقى في قاعة مسرح الدراما بكتارا لمدة يوم واحد، تحت رعاية كل من مؤسسة الشيخ ثاني بن عبدالله للخدمات الإنسانية "راف"، ومؤسسة الرعاية الصحية الأولية، والخطوط الجوية القطرية، وبريد قطر، والمؤسسة العامة للحي الثقافي "كتارا"، ومنظمة الدعوة الإسلامية والملتقى الإعلامي العربي.

وستبدأ فعاليات الملتقى في التاسعة والنصف صباحا بكلمة يلقيها السيد صادق محمد العماري رئيس تحرير جريدة الشرق، تليها كلمة د. خالد السليطي المدير العام للمؤسسة العامة للحي الثقافي "كتارا".

وسيناقش الملتقى عددا من المحاور المهمة من خلال جلستين، حيث تعقد الجلسة الأولى تحت عنوان: "مسؤولية التغريد"، ويشارك فيها عدد من المسؤولين وأصحاب الرأي ومن بينهم الدكتور عايض بن دبسان القحطاني رئيس مجلس الأمناء، مدير عام مؤسسة الشيخ ثاني بن عبدالله للخدمات الإنسانية "راف"، والإعلامي الكويتي ماضي الخميس الأمين العام للملتقى الإعلامي العربي، والإعلامي حسن الساعي، وكذلك خبير التواصل الاجتماعي إبراهيم الشيخي من مملكة البحرين، والإعلامي السعودي محمد الخميسي.

وستعقد الجلسة الثانية تحت عنوان "تسويق الأفكار والانتشار" ويشارك فيها الفنان الكويتي حمد قلم والإعلامية حنان العمادي والأديبة شيماء السلطان والإعلامي عبدالله الوذين والإعلامي فاهد العذبة مؤسس حساب " قطر تيوب" الذي يعد واحداً من أشهر الشخصيات الفعالة على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة على تطبيق "السناب شات". ويعد الملتقى الذي يقام للعام الرابع أول حدث تفاعلي يقام في قطر ويجمع مغردين من مختلف الدول العربية، لمناقشة القضايا الملحة في وسائل التواصل الاجتماعي.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق