بأربعة عروض خلال الموسم الثاني

إقبال جماهيري على قرية "ماجيكال فستيفال فيللج" بكتارا

سياحة وسفر الثلاثاء 14-03-2017 الساعة 5:18 م

جانب من فعاليات قرية ماجيكال فستيفال فيللج
الدوحة - الشرق

شهدت العروض الترفيهية العالمية إقبالًا حاشدًا في قرية "ماجيكال فستيفال فيللج" بالحي الثقافي كتارا من جميع الفئات والشرائح الزائرة للقرية التي تشهد تزايدًا ملحوظًا خلال هذا الموسم في حركة الزائرين بعد النجاح الكبير الذي يحققه الموسم الثاني بفضل الأجندة الحافلة بالعروض والأنشطة الشيقة للجمهور. وتقدم القرية هذا الموسم أربعة عروض على مسرح القرية وهي "أليس في بلاد العجائب"، و"ساحر أوز"، وعلاء الدين والمصباح السحري" و"سنو وايت"، وتقدمها فرق عالمية للفنون المسرحية تعرض هذه المسرحيات لأول مرة في قطر.

وتعليقًا على الإقبال على الموسم الثاني لقرية ماجيكال فستيفال فيللج، قال السيد عبد العزيز المهندي، المدير العام لشركة "إزدان وورلد" التي تتولى إدارة المشروع، "شهدنا هذا الموسم بفضل الله نجاحًا وانتشارًا لشهرة القرية باعتبارها أضخم مشروع للترفيه العائلي والسياحة التسوقية في قطر والمنطقة،

جانب من الفعاليات

وقد لمسنا بالفعل تفاعلًا طيبًا لا حدود له من الجمهور على ما قدمناه من جديد في عالم العروض والألعاب التي افتتحناها هذا الموسم، حيث ناهز عدد الألعاب والعروض أكثر من 200 عرض ولعبة، الكثير منها لم يسبق تقديمه في أي مكان في قطر أمام الجمهور".

وأضاف المهندي أن موسم انطلاق القرية الذي يستغل أفضل أوقات الجو في العام خلال فصلي الشتاء والربيع يسبقه إعداد على يد فريق من خبراء الترفيه العالميين ويراعي التنوع والتجديد وتقديم أكثر الأنشطة والفعاليات إبهارًا وتحمل رسائل وأغراضا مختلفة منها العلمية والتفاعلية والتسوقية والموضة لإرضاء جميع الأذواق والجمهور. وهو الأمر الذي جعل قرية ماجيكال فستيفال فيللج مشروعًا متفردًا من بين جميع المشروعات الترفيهية في المنطقة ويحظى بدعم كبير من الهيئة العامة للسياحة بفضل مميزاته إضافة إلى تزامنه مع مهرجان السياحة للتسوق، حيث تشهد حركة الزائرين إلى قطر في هذه الأثناء ارتفاعًا ملحوظًا.

عالم الترفيه

كانت أول انطلاقة لمشروع ماجيكال فستيفال فيللج خلال مارس 2016 وانطلقت هذا الموسم بمزيد من الألعاب والعروض وقدمت هذا الموسم عروضًا فنية مجانية تستمر لـ25 دقيقة ومهرجانًا احتفاليًا لمدة لـ40 دقيقة علاوة على وجود عرضين للسيرك العالمي و15 عرضًا متنوعًا لزوار القرية. ومن بين الألعاب التي يستمتع بها الجمهور ألعاب الواقع الافتراضي "في آر" الذي يوفر أكثر من 29 لعبة متطورة بتقنية عالية تتداخل فيها الحواس كردود فعل على المحتوى المعروض.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق