خلال توزيع جوائز دليل السفر الفاخر 2017

سيلين أفضل منتجع للعام في قطر

اقتصاد الأربعاء 15-03-2017 الساعة 7:25 م

جانب من مرافق منتجع شاطئ سيلين
الدوحة - الشرق

فاز منتجع شاطئ سيلين، بإدارة مجموعة فنادق مروب، ووجهة الإستجمام الأولى في قطر، بلقب أفضل منتجع للعام في قطر خلال توزيع جوائز دليل السفر الفاخر في إفريقيا والشرق الأوسط لعام 2017، وذلك تزامنا مع الانتهاء من عملية التجديد الشاملة التي تُوجت بالكشف عن وجهة سياحية مميزة للسياح المحليين والدوليين.

وبمناسبة الفوز بهذه الجائزة المرموقة، قال السيد نواف علي العبيدلي، مدير عام منتجع شاطئ سيلين: "يسرنا أن نحظى بهذا التكريم الذي تجسد بمنحنا هذا التكريم والذي يُمثل قمة الإنجاز في مجال السياحة والسفر، وذلك تتويجاً لجهودنا في عملية التجديد الواسعة التي شهدها المنتجع خلال عام 2016. وأود أن أعرب عن شكري وتقديري لإدارتنا، وشركائنا، وموظفينا، لالتزامهم الراسخ بالتميز، وشكرنا موصول لضيوفنا الكرام من السائحين والعائلات لاختيارهم منتجعنا، ودعمهم المتواصل لجعله وجهة الاستجمام الأولى في قطر.

من جهته، قالت السيدة كيري باين، مدير المحاسبة في دليل السفر الفاخر:"يتميز منتجع شاطئ سيلين بخدمات ومرافق راقية تمنح الضيوف متعة الإحساس المنزلي، حيث يُعتبر المنتجع أحد أفضل الأماكن التي تستحق الزيارة لقضاء عطلة مريحة، وهو ما قرأته من ردود وآراء الضيوف التي عبروا من خلالها عن روعة الإقامة في المنتجع،

منتجع شاطئ سيلين .. الإطلالة البديعة

حيث قال أحدهم: "إنه المكان المثالي لقضاء عطلة نهاية الأسبوع.. كما أتطلع لمعرفة المزيد من الآراء الإيجابية الراقية خلال عام 2017، وأتمنى للمنتجع المزيد من التقدم والازدهار في المستقبل".

وتحتفي جوائز دليل السفر الفاخر في إفريقيا والشرق الأوسط بأفضل مزودي خدمات الإقامة الراقية في الوجهات المفضلة بالمنطقة، من الفنادق، والمنتجعات. وقد تم اختيار الفائزين لتميزهم والتزامهم بمعايير الخدمة الراقية ضمن فئات مختلفة. كما يخضع الفائزون لنفس معايير التقييم الصارمة من قبل المختصين في دليل السفر الفاخر، لضمان حصول الأفراد والمؤسسات الأكثر استحقاقاً على الجوائز المرموقة...

هذا، وشملت عملية التوسع الجديدة التي شهدها منتجع شاطئ سيلين وحدات إقامة الضيوف المجددة بالكامل والبالغ عددها 77 وحدة، فهي تبرز تصاميمها الداخلية بحلة جديدة، بالإضافة إلى مجموعة متكاملة من المرافق، والشرفات، أو الشرفات الخاصة - إنها المكان المناسب للأزواج لقضاء عطلة رومانسية، ولمجموعات الأصدقاء الراغبين بقضاء إجازة ممتعة بعيداً عن ضوضاء المدينة.

بالإضافة إلى ما يوفره المنتجع الفخم من مناظر بانورامية خلابة للبحر والمناطق الطبيعية المحيطة به، فإن منتجع شاطئ سيلين يُقدم لمحبي الاستجمام فرصة للاستمتاع بمجموعة كبيرة من الأنشطة الترفيهية التي تتضمن عدداً من الرياضات والمغامرات الشاطئية، لأول مرة، إلى جانب فرصة تجربة مجموعة كبيرة من أنواع الطهي، والمأكولات المميزة التي تقدمها المطاعم المطلة على البحر في المنتجع الفخم ذي الخمس نجوم…".

يقع منتجع شاطئ سيلين في الجزء الجنوبي من قطر، ويبعد مسافة 30 دقيقة عن مركز مدينة الدوحة بالسيارة.. لقد استُكمل الموقع الفريد للمنتجع بمجموعة مرافق ترفيهية عالمية المستوى، تُطل على المناظر الطبيعية الخلابة لشواطئ الصحراء العربية النظيفة، مما ينسجم مع مكانة المنتجع كوجهة الاستجمام الرئيسية للسياح المحليين والدوليين في قطر.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق